in

رغم حظر اللعبة في الهند.. PUBG Mobile لا تزال تعمل

 أسقطت الحكومة الهندية أخيرًا المطرقة على لعبة Battle Royale الشهيرة PUBG Mobile بعد أن لم تظهر التوترات مع الصين أي علامات على التباطؤ، كان هذا ثالث أمر حظر بعد أن أصدرت الحكومة أوامر مماثلة في الماضي.

 

 من بين أوامر الحظر، كانت الضحية الأولى هي TikTok التي شهدت سحبها من متاجر التطبيقات على Android و Apple بعد وقت قصير من إصدار الحظر، وتوقف التطبيق نفسه عن العمل بعد فترة وجيزة، القضية لم تكن مثل لعبة باتل رويال.

 

تم بالفعل سحب PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite من المتاجر – Google Play Store و Apple App Store، ومع ذلك،

تستمر اللعبة في العمل لمن قاموا بتنزيلها بالفعل، أيضًا اللعبة متاحة على عدد من مواقع استضافة apk والتي يمكن استخدامها لتحميل لعبة battle royale.

 

تعد الهند سوقًا ضخمة لـ PUBG Mobile وناشر الألعاب Tencent Games، وهي أحد المساهمين الرئيسيين خسرت أكثر من 34 مليار دولار بعد تمرير أمر الحظر.

 

شهد أول أمر حظر 59 تطبيقًا صينيًا تم حظره في 29 يونيو، تلاه حظر على 47 تطبيقًا مستنسخًا من الصين، يحتوي الطلب الأخير على أكبر عدد من التطبيقات ويتضمن أسماء بارزة مثل

PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite.

 

شهد وباء فيروس كورونا منذ بداية هذا العام زيادة هائلة في عدد مستخدمي PUBG Mobile، وذكر تقرير SensorTower أنه منذ الإغلاق الأول تم تنزيل اللعبة أكثر من 175 مليون مرة، أكثر من 25% من قاعدة ألعاب PUBG Mobile العالمية تأتي من الهند.

 

استندت الحكومة الهندية إلى القسم 69 أ من قانون تكنولوجيا المعلومات “الإجراءات والضمانات لمنع وصول الجمهور إلى المعلومات”، لعام 2009 والذي أشار إلى مخاوف بشأن الأمن والنزاهة والدفاع في الهند.

 

تم الإعلان من خلال بيان صحفي ولم تقدم الحكومة الهندية حتى الآن أي دليل على وجود أعطال تتمحور حول بيانات المستخدم من جانب اللعبة.

 

في الواقع، جددت Tencent Games مؤخرًا سياسة الخصوصية بالكامل للسوق الهندي، وقالت إنها ستوضح سياساتها مع السلطات للعمل المستمر لتطبيقاتها في الهند.

المصدر موقع : misrelgdeda

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

حيلة من نتفليكس وأمازون وديزني لتجنب الرقابة في الهند

ابل تدعم هاتف iPhone 12 Pro Max فقط بميزة الإتصال بشبكات mmWave 5G