in

رئيس بلايستيشن يدافع عن سعر الـ70$ – قيمة ألعاب PS5 واضحة

بعد أن عرفنا تفاصيل أجهزة الجيل الجديد PS5 و اكسبوكس سيريس اكس ومواصفاتها بدأت جولة نقاشات جديدة تسيطر على أحاديث اللاعبين وهي مسألة أسعار الألعاب، ففي الوقت الذي قررت فيه سوني أن تسير مع قرار التسعير بـ 70 دولار رأينا بأن مايكروسوفت تعتبر السعر حالات استثنائية وتقول بأن من يهتم بسعر ألعابها طالما ستطرح بالجيم باس.

اليوم جيم راين رئيس بلايستيشن عاد ليدافع عن قراره في رفع سعر ألعاب استوديوهات بلايستيشن إلى 70 دولار، ومن أفضل من تجارب ألعابهم ليعتمد عليها بهذا التبرير. فقد ذكر بأن القيمة التي سيقدمها بلايستيشن 5 تبرر السعر.

وأضاف بأن سوني ستقدم ألعاب بتجارب تمثل الجيل الجديد من الألعاب بالفعل وهذا عبر طرح أفضل الحصريات بالسوق. وذكر بأنه الصعب الحديث عن باقي الأجهزة وعن سوق الألعاب بشكل عام ولكنه يعتقد بأن قيمة بلايستيشن 5 واضحة للعيان. فهم سوف يمتعون اللاعبين حول العالم بتقديمهم حصريات رائعة وهي الأفضل على الإطلاق والتي سوف تأسر اللاعبين وتجذبهم.

إذا واضح بأن سوني تشهر سلاحها الأبرز والأقوى دون شك فهو من مكنها بنهاية الجيل الماضي من انتشال بلايستيشن 3 ورفع مبيعاته رغم تعثره الكبير أمام المنافس. ومع بلايستيشن 5 نحن موعودين بالعام الأول فقط بتقديم ألعاب مثل Horizon Forbidden West التي بُنيت من الصفر للـ PS5، وعودة كريتوس في God of War Ragnarok والقادم أعظم دون شك.

المصدر موقع Saudi Gamer

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

لعبة Ghost of Tsushima ستعمل بمعدل يصل إلى 60 إطارًا على PS5

شركة Western Digital تزيح الستار عن أولى وحدات تخزين SSD المتوافقة مع جهاز PS5