in

دليل الأسلوب: توم أوديل حول كيفية إنشاء مظهر مميز

لا يقتصر أسلوب الرجال على الملابس فقط. لا يجب أن يقتصر الاهتمام بالتصميم والتقدير للجودة على الملابس التي نختار ارتداءها فقط ، ومن المؤكد أن خزانة الملابس المنسقة جيدًا تستحق بالتأكيد منزلًا جيدًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه أشخاص مثل Tom O’Dell.

المصمم الذي يعمل مع كل من الملابس الرجالية والديكورات الداخلية ، بالإضافة إلى مدير فني ، عين O’Dell مدربة جيدًا على موضوع الجماليات. يمنحك التنزه السريع في موجز Instagram الخاص به إحساسًا بما يدور حوله: أثاث منتصف القرن ، والأقمشة المنسوجة ، والساعات القديمة ولوحة ألوان محايدة ومهدئة – مزيج لا يبدو في غير محله في مجموعة Mad Men .

كواحد من أفضل الرجال في لندن أناقة ، أردنا أن نفهم كيف بنى مظهره ، وما هي نصائحه عند البحث في المتاجر القديمة ، ونصائحه لخلق جمالية فريدة خاصة بك. باختصار ، يستغرق الأمر وقتًا ، لكن Tom يقدم بعض الاختصارات التي ستساعدك على المضي قدمًا في الطريق.

  

الاسم: Tom O’Dellالمهنة: الملابس الرجالية ومصمم الديكور الداخلي: لندن ، المملكة المتحدة.معروف بـ: O’Dell Studios وتصميم منتصف القرنالإلهام: الخمسينيات والستينيات

المظهر

انطلق توم أوديل لأول مرة في مشهد أسلوب لندن مع متجره المبني من الطوب والملاط ، O’Dell Studios ، الذي كان مفتوحًا لأكثر من أربع سنوات بين موقعين ، في Arnold Circus و Soho (وأعيد افتتاحه مؤخرًا باسم Open Plan ، متجر استوديو يقع في المنطقة السابقة). لقد باعت مجموعة منتقاة بعناية من السلع تتراوح من مشابك الأحزمة الجلدية المصنوعة يدويًا إلى كراسي البار المصنوعة من خشب الجوز ووحدات النوافذ المخصصة. كان كل منتج مكملاً للمنتج التالي وكان هناك استمرارية تنعكس في طريقة ارتداء توم.

أسلوبه الشخصي لا يصرخ لجذب الانتباه. بدلاً من ذلك ، فإن التفاصيل الذكية والاستخدام الدقيق للون هو ما يجعل مظهره بارزًا. إن تفضيله للألوان المحايدة والاتساق هو في الواقع جزء من عمله ، وقد رأى العمل يأتي إليه من خلفه: ” لقد أصبح براون شيئًا حقيقيًا ، من خلال عملي الداخلي والتصميم. يأتي الناس إلي لإلقاء نظرة محددة. البني ، الدرجة اللونية ، الرمادي الداكن ، الأخضر – هذه الأنواع من الألوان هي تلك التي أنجذب إليها “.

إنه يخلق شيئًا من نظرة الارتداد ، والذي يعتنقه بكل إخلاص. “بشكل عام ، هناك إشارة منتصف القرن إلى كل ما أقوم به. تأثر أسلوبي الشخصي وشعوري بالتصميم في منتصف القرن ، سواء كان ذلك من خلال التصميمات الداخلية ومجموعة ساعتي وملابسي والأشياء الأخرى التي أحبها “. لقد التزم توم بالمظهر ، وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديده فقط من خلال تفضيله في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، إلا أنه في الشراء في نمط الحياة الأوسع في منتصف القرن ، فقد خلق لنفسه مكانًا مناسبًا. وإن كان ذلك من دون التقشف والتقشف بعد الحرب.

توقيع النمط: ملابس خارجية عتيقة

لقد ناقشنا التأثير الذي يمكن أن تحدثه الملابس الخارجية عند إلقاء نظرة على هذا الموقع كثيرًا على مر السنين. لا يوجد ثوب واحد يمكنه تغيير المظهر تمامًا مثل سترة أو معطف تم اختياره جيدًا. وهي نقطة يوافق فيها توم. ولكن بشكل حاسم ، بدلاً من اقتفاء أثر الشارع الرئيسي بحثًا عن أحدث تصميم لهذا الموسم ، فإنه يوصي بالذهاب إلى الطراز القديم.

“أحب شراء الملابس القديمة بشكل عام. لكن مجموعة معطفي – ربما حصلت على 30 معطفًا و 26 منها عتيقة ، إنها الجودة [التي تميزها عن غيرها]. إذا اشتريت معطفًا قديمًا لسنة معينة ، فإن الجودة التي تحصل عليها هي الأفضل. بعض المعاطف الخاصة بي عندما تكون جديدة قد تكلف 1000 جنيه إسترليني ، ولكن يمكنك شرائها مقابل 100 جنيه إسترليني في متجر لبيع الأشياء المستعملة. جودة المنتج أمر يروق لي عند ارتداء الملابس “.

من الصعب الجدال معها ، خاصة عندما تفكر في الاهتمام بالتفاصيل الموجودة غالبًا في الجودة العالية. “الشيء الجميل في خمر عندما تعمل به وعندما تدرسه حقًا ، تبدأ في رؤية كل التفاصيل. الآن الكثير من الشركات [الجديدة] قطعت تلك التفاصيل. قد يكون ذلك عبارة عن تفاصيل جيب أو خياطة إضافية. ولكن أيضًا ، استمرت الملابس القديمة لفترة طويلة ، لذا إذا استمرت 40 أو 50 عامًا ، فلا بد أنها جيدة جدًا.

“ومن ثم فهي عملية ، وتبدو جميلة مع المعاطف ، وتضفي القليل من الشخصية على المظهر. يمكنك ارتداء قميص أبيض وبنطلون جينز ، والمعطف الجيد يبيع المظهر بالكامل “.

نصائح توم أوديل الخمس للأناقة الخالدة

خذ وقتك

“أعتقد أنه من المهم بناء خزانة ملابسك ، وعدم محاولة القيام بذلك مرة واحدة. ربما حاول شراء شيء تحبه حقًا ، ثم قم ببناء مظهرك من هناك. الأحذية جيدة لتبدأ بها ، لأنها تملي مكانك بالمظهر. لا تريد أن تبتعد كثيرًا عما تفعله بالفعل [على الفور].

“اشترِ شيئًا تشعر بالراحة فيه ، يبدو رائعًا ، وعندما تبدأ في ارتدائه في يومك بعد يوم ، فسوف يمنحك الثقة لتجربة شيء ربما يكون مختلفًا بعض الشيء. لكن محاولة شرائها دفعة واحدة لا تعمل حقًا. أنت بحاجة إلى اختبار الأشياء حقًا “.

تنفق أقل

“لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. إذا ذهبت إلى متجر عتيق جيد ، يمكنك الحصول على ملابس خارجية جميلة بأقل من 100 جنيه إسترليني. يمكنك الحصول على أحذية مقابل 70 جنيهًا إسترلينيًا. يمكنك الحصول على ربطات العنق ، لحفل الزفاف ، مقابل 9 جنيهات إسترلينية ، وسوف يغير مظهرك بالكامل. إذا كنت قد ارتديت بدلة زرقاء كلاسيكية ترتديها في العمل ، واشتريت ربطة عنق عتيقة ، فستغير المظهر. اعمل على تفاصيل صغيرة ، ثم تبدأ في البناء. ثم بعد عشر سنوات ، ستكون مثلي وستحصل على عشر ساعات و 30 معطفًا وثمانية أزواج من الأحذية! “

نظّم خزانة ملابسك

“مع خمر ، يتعلق الأمر بالنظر في المنتجات الفردية والتفكير” هل سيتناسب هذا مع يومي “؟ لدي معاطف أرتديها في مجموعة بها الكثير من الجيوب ، ثم لدي المزيد من المعاطف الأنيقة غير المبطنة والأكثر حساسية ، ولكنها أكثر ملاءمة للمدينة. إنها فقط تناسب تلك القطع حول خزانة ملابسك.

“ما لا ترغب في فعله على الأرجح هو شراء شيء لا يمكنك ارتداء الجينز به ، أو الأحذية الرياضية أو الأحذية. اعتدت على شراء المعاطف التي يمكنني ارتدائها مع بنطلون جينز Uniqlo و Clarks Wallabees. ثم بمجرد حصولك على هذا المعطف ، قد تجد زوجًا لطيفًا من السراويل القديمة وتبدأ في تجميع الأشياء معًا. أنا لا أتبع نظرة محددة على هذا النحو حقًا. أنا لست بالضرورة في وزارة الدفاع نظرة أو نظرة فاسق. يتعلق الأمر أكثر بالعناصر الفردية وتجميعها معًا مع ما لدي “.

أعد التفكير في البدلة

“فيما يتعلق بالصيحات ، الملابس الرياضية من الواضح أنها شيء ضخم ، أشعر وكأنني فاتني ذلك. أحب الرياضة ، كرة القدم هي الشيء المفضل لدي ، لكنني افتقدت صيحة الملابس الرياضية. أنا أحب زوجًا لطيفًا من المدربين أو سترة فنية ، لكن فكرة إنفاق 900 جنيه إسترليني على زوج من أحذية Balenciaga الرياضية أذهلتني. ولكن كل لبلدهم.”

ارتداء الملابس في الاعتبار

“عليك ارتداء الأشياء التي تناسبك. نعم يمكنك متابعة الاتجاهات ولكن الأمر يتعلق أيضًا بالتطبيق العملي. يعمل معظم الأشخاص في وظائف يريدون الشعور بالراحة فيها ، أو يتنقلون أو ربما يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو ربما على دراجة ، لذا فإن الملابس غير الرسمية عملية وهناك بعض العلامات التجارية الرائعة التي تقوم بأشياء رائعة “.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

برشلونة تحت الضغط أمام ألافيس بسبب ميسي!

فيديو: خطأ نيتو يكلف برشلونة هدف مجاني أمام الافيس