in

دراسة لكانون تجد أن 80% من الناس يعتقدون أن صورهم ممتازة

يقول المثل ” أنت أسوء ناقد لنفسك ” ولكن هذا القول المأثور لا يعد صحيحاً عندما يتعلق الأمر بـ التصوير الفوتوغرافي ، فالغالبية العظمى من الأشخاص يعتقدون أنهم مصورون فوتوغرافيون محترفون وأن صورهم جيدة قد تصل إلى درجة الامتياز. هذا الأمر مثير للضحك ، وقد كشفته دراسة حول اتجاهات التصوير الفوتوغرافي والتي أجرتها كانون ، في هذه الدراسة قد وجهت سلسلة أسئلة إلى اكثر من الف شخص بالغ.

 

  

 وكشفت إجابات الخاضعين للأسئلة في دراسة كانون عن بعض النقاط الأساسية التي يعتقدها الناس ومنها ما يلي :-

 

أولا:- نحن جميعاً نعتقد أننا نأخذ صور جميلة :-كشفت الدراسة أن 80% من الخاضعين للدراسة صنفوا مهارة التصوير الفوتوغرافي لديهم من جيدة إلى ممتازة ،و 62% قالوا أن صورهم قد تحسنت خلال العامين أو الخمس أعوام الماضية .

 

ثانياً:- طباعة الصور:-64% من أولئك الذين شملهم الاستطلاع قالو أنهم على الأرجح  يقومون بطباعة جزء من صورهم.

 

ثالثاً:- كثير من الأشخاص يقومون  بالتقاط الكثير من الصور:-24% من أولئك الذين شملهم الاستطلاع قالوا أنهم يلتقطون حوالي 300 صورة في الشهر.

 

رابعاً:-  صور الحيوانات الأليفة أكثر شعبية من صور السيلفي :-59% من الذين دخلوا في الاستطلاع يلتقطون صور لحيواناتهم الأليفة بينما 57% يلتقطون صور السيلفي.

 

 

خامساً:- تصوير الطعام :-اكثر من نصف الذين شاركوا في الاستطلاع اعترفوا بأنهم يلتقطون صور لطعامهم ، و27% قالوا أنهم يقومون بهذا للتفاخر.

 

 

تمت هذه ال دراسة على 1,004 شخص ، وبالطبع هذه النتائج لا يمكن أن يعتد بها مع هذا العدد القليل من الاشخاص

ولكنها تعتبر مؤشراً عن اعتقاداتنا بشأن التصوير الفوتوغرافي.

 

هل انت من الأشخاص الذين يرون ان صورهم ممتازة؟ ام هل انت من الاشخاص المذكورين سابقاً؟ شاركنا برأيك

في خانة التعليقات اسفل المقال 

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

افضل عدسات التصوير لكاميرات فل فريم وكروب فريم لعام 2017

أين تقع جزيرة كاليدونيا