in

ختام جائزة "تأهيل التميز" بالرياض.. بصمات لـ"مساعي الخيرية النسائية"

أقامت جمعية “مساعي” النسائية الخيرية، مراسم حفل ختام جائزة التميز في العمل الخيري في دورتها الرابعة -مشروع “تأهيل التميز”- في مقر الجمعية الواقع في شرق الرياض.

وقد افتُتح الحفل بكلمة مستشارة شركة تأهيل التميز آلاء الجهيمان، وقدمت ورشة بعنوان “استدامة التميز”، أوضحت من خلالها أهمية الاستدامة للتميز المؤسسي.

وفي ختام الحفل، عبّرت رئيس مجلس الإدارة ليلى الدريهم، عن شكرها وامتنانها لكل الجهود المبذولة بكل سخاء من الإدارات المعنية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وبتلك الخطى المرسومة تَبَنّت الجمعية صناعة التميز وإدراجه في سلم أولوياتها؛ للوصول إلى أعلى مستوى ممكن من الجودة والإتقان والتميز؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات والإسهامات الفريدة للمجتمع، وترك بصمات مميزة تشهد للنجاح على أرض الواقع، فمعرفة جوانب القوة وتعزيزها والجوانب التي تحتاج إلى تطوير وتحسين؛ هو منبع التميز الجلي الذي تولي له الجمعية الكثير من الاهتمام؛ وذلك بتحديد الفجوات التي قد تؤثر سلبًا في إنتاجية الجمعية وتحقيق أهدافها وفق رؤيتها ورسالتها.

يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

المصدر: سبق

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع_شعلة #شعلة_دوت_كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

النيابة العامة: الإضرار بالغطاء النباتي يوجب المساءلة الجزائية المغلظة

شاهد كيف تم تصوير واضاءة الانهار الجليدية باستخدام طائرة درون