in

حصول ناصر الخليفي على براءة من قضايا بين سبورت …تأثير ذلك على ريال مدريد !

 حصل ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ورئيس مجموعة قنوات بين سبورت على حكم البراءة من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

السبب الرئيسي في حصول الخليفي على البراءة هو إن الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالك حصل على عقوبة السجن 120 يوما مع وقف التنفيذ بسبب تهمة تزيور بعض المستندات بخصوص البطولتين المذكورتين سابقا وتم تبرئته من قضية الرشوة من ناصر الخليفي.

وبما إنه لم يكن هناك أي دليل على إن فالك تلقى رشاوي من الخليفي فإنه حصل على البراءة من تهمهة منح فالكه الاستخدام الحصري لفيلا فاخرة في جزيرة سردينيا الإيطالية مقابل دعمه في حصول شبكة بي إن على حقوق البث التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الخليفي في دفاعه عن نفسه قال إن بي إن سبورتش دفعت 480 مليون يورو لنقل بطولتين كأس العالم بزيادة 60% عن القيمة التي دفعتها لنقل نسختي 2018 و2022 وبالتالي لم تحصل الشبكة التلفزيونية على إمتيازات من الفيفا تستحق أن يدفع لها رشاوي لتسهيلا لصفقة .

حصول ناصر الخليفي على البراءة من مشاكل بين سبورت سيجعله متفرغا لأزمات باريس سان جيرمان الإدارية والمشاكل بين توخيل مدرب باريس سان جيرمان والمدير الرياضي ليوناردو وستجعله متفرغا لمنع رحيل مبابي إلى ريال مدريد …سنوافيكم بآخر المستجدات لاحقا

المصدر: هاي كورة

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع_شعلة #شعلة_دوت_كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مران ريال مدريد الختامي قبل مواجهة هويسكا

حان الوقت لتصبح أفضل