in

حصرية الاكسبوكس سيريس اكس Everwild تخسر مخرجها الإبداعي أيضاً..

هناك العديد من العناوين الكبيرة التي يعمل عليها استديو Rare، أحد استديوهات مايكروسوفت المحبوبة والعريقة وحالياً يعمل الفريق على Everwild تلك اللعبة الساحرة التي استمتعنا بعروضها التشويقية. ما زلنا نجهل الكثير حولها ولم نرى أسلوب لعبها بعد إنما اليوم حصلنا على خبر مُحبط حيثُ علمنا أنّها خسرت مخرجها الإبداعي.

رصدَ موقع VGC مغادرة المخرج الإبداعي سايمون وودروف أولاً وبعد ذلك أكدّت مايكروسوفت تنحيه عن منصبه كمخرج إبداعي والاستديو أيضاً. رئيس استديو Rare كريج دونكان قال في تصريح للموقع:

نتشكر سايمون على عمله الشاق على Everwild ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل. فريق Everwild في أيد أمينة ومتحمس لبناء لعبة تمنح اللاعبين تجارب لا تُنسى في عالم طبيعي وسحري.

لم يتم التصريح عن سبب مغادرة المخرج الإبداعي لا من طرفه ولا من طرف الشركة ولكن يجدر بالإشارة إلى أنُه كان يعمل مع Rare لثمانية سنين. كما قلنا أعلاه، ما زلنا نجهل الكثير حول اللعبة لذلك لا يمكننا قول مدى تأثير مغادرته إنما عادةً لا تكون هذه إشارة جيدة للمشروع.

متى سنرى المزيد من Everwild؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا متحمسون حقاً لمعرفة ما يطبخهُ لنا فريق التطوير. مؤخراً أيضاً خسرت حصرية الاكسبوكس الأُخرى Halo Infinite مخرجها الثاني ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل من خلال الضغط هنا. هل أنتم متحمسين لتجربة اللعبة السحرية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قصة الملك الظالم

قصيدة بلند الحيدري (أنا و أنت)