in

جهاز بلايستيشن 5 ضخم حقاً، إليك مقارنة فعلية بينه وبين اكسبوكس سيريس اكس/اس..

أجهزة الجيل الجديد، بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس أصبحوا على الأبواب ولا يفصلنا سوى أيام معدودة على موعد إطلاقهم. مؤخراً تمكّن الإعلاميون من مشاركة إنطباعاتهم الاولية وصور وفيديوهات عن جهاز سوني ومع ظهور هذه الصور، رأينا بالفعل ضخامة الجيل الجيل الجديد من بلايستيشن.

في الفيديو أعلاه، يمكنكم مشاهدة مقارنة بين بلايستيشن 5 وأخيه الأكبر، بلايستيبشن 4 برو واكسبوكس ون اكس وأجهزة نينتندو السابقة. في مقال من موقع The Verge، تم مشاركة صور جديدة تظهر لنا مقارنة بين اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس ونرى فرق واضح بالحجم. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور التي نتحدث عنها بأنفسكم ويمكنكم رؤية كم حجم وحش سوني الكبير الذي سيأخذ مساحة واسعة بدون شك.

بالتأكيد حديثنا عن ضخامة الحجم لا يعني أنّ جهاز بلايستيشن 5 سيء حيثُ سبب ضخامته يعود لتقليل الحرارة والمروحة الكبيرة الموجودة به، بناءً على كلام أوتوري ياسوهيرو، رئيس فريق التصميم الميكانيكي والحراري في سوني. ولكن بالطبع، الحجم قد يلعب دور أثناء شراء الأجهزة بالنسبة للكثير من اللاعبين ونرى بدون شك أنّ اكسبوكس سيريس اس هو الخيار الأفضل خاصةً للأشخاص اللذين يسافرون بكثرة (في حال انتهى وباء كوفيد-19).

سيتوفر الجيل الجديد من الاكسبوكس في العاشر من نوفمبر بالمنطقة وعالمياً بينمى بلايستيشن 5 سيتوفر في الثاني عشر من نوفمبر بمناطق محددة وفي الثاني عشر من نوفمبر في جميع أنحاء العالم. ما رأيكم بالمقارنة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مبيعات بلايستيشن 4 تسجل رقم قياسي جديد وسوني ترفع توقعاتها المالية..

بعد تأجيلها مرة اخرى, مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يتلقون رسائل تهديد بالقتل..