in

ثمانية مميزات لإضافة Elementor

قد يكون إنشاء موقع ويب ناجح أمرًا صعبًا للغاية، حتى أفضل مطوري مواقع الويب يعرفون مدى صعوبة عملية بناء صفحة تلو الأخرى مع مراعاة العديد من العوامل مثل الجماليات، والوظائف  والاحتياجات الفريدة للجمهور والزوار. في حين أن بعض منصات بناء مواقع الويب مثل (ووردبريس) تجعل العملية أبسط وأسهل، إلا أنه لا تزال هناك قيود تعوق الإنشاء بحيث يكون بسيطًا وسريعًا، بعبارة أخرى لا يزال يتعين على منشئي المحتوى والمطورين التعامل مع العملية التي تستغرق وقتًا طويلًا وغير مريحة في كثير من الأحيان.

و لكن، هناك مكون إضافي للسحب والإفلات يسمح لك ببناء عناصر الصفحة بشكل سريع وفعال ووَفْقًا لاحتياجاتك وما يروق لك، أنا أتحدث عن منشئ الصفحات ألمنتور Elementor Page Builder.

ما هي مميزات إضافة Elementor؟1- سهولة الاستخدام

يتيح لك Elementor التحكم في ميزاته وخياراته بسهولة ، مما يمنحك تجربة سلسة لبناء موقع الويب. مع Elementor لا تحتاج إلى أيّ مهارات أو خلفية في (HTML) أو PHP أو Javascript أو CSS) وذلك أن Elementor له واجهة سهلة الاستخدام، فيمكنك بسهولة معرفة كيفية بناء صفحة موقعك دون أن تتشتت أو تشعر بالإحباط من الرموز. وكذلك يمكنك حفظ تصميمك كقالب جديد، أو تطبيقه على صفحات أخرى لاحقًا، أو ربما مشاركته مع زملائك من المصممين.

2- لها العديد من الودجات ذات وظائف ممتازة

باستخدام Elementor تحصل على أدوات محتوى مفيدة للغاية، تم تخصيصها للعمل في أداة إنشاء الصفحات المباشرة. والأكثر من ذلك هو أنه عليك فقط سحبها وإفلاتها في الصفحة التي تقوم ببنائها.

تتضمن هذه الودجات: العناوين والنصوص والصور ومقاطع الفيديو والمعارض وغيرها الكثير، وتتضمن كذلك العناصر الأساسية الأخرى التي يمكنك التحكم فيها بسهولة باستخدام وظيفة السحب والإفلات مثل: الأزرار، ورموز الوسائط الاجتماعية، والمقسّمات، والفواصل. يمكنك وضعها وإعادة ترتيبها بحرية كما تشاء.

3- المعاينة الفورية

فمن المحبط أن ترى صفحتك فقط عندما تنشرها، ولكن مع Elementor المجهز بمعاينة فورية لما تقوم به، فما تراه هو ما تحصل عليه. فهو يعمل على الواجهة الأمامية، مما يعني أنك تحصل على نتائج فورية أثناء إنشاء الصفحة خطوة بخطوة، فيمنحك معاينة مباشرة على عكس بعض القوالب ومنشآت الصفحات.

4- الحصول على تصاميم لا محدودة

إضافة Elementor لها بالفعل إمكانيات لا حصر لها من حيث التصميم، وذلك في تغيير فجوات الأعمدة إلى تغيير خطوط النص واختيار ألوان الأزرار والكثير من هذه الميزات الرائعة. كل ما عليك فعله هو استكشاف هذه الإمكانيات. ويتميز Elementor بأكثر من (400) أيقونة قابلة للتخصيص، وأكثر من (800) خط من خطوط (Google)، وذلك لتعزيز الجاذبية البصرية لموقعك على الويب.

5- التحكم التام في أقسام الموقع

تمنحك إضافة Elementor أفضل تحكم في أقسام موقع الويب الخاص بك. فتستطيع تخصيص موقع الويب وفق متطلبات المحتوى الخاص بك والتفضيلات التي تريدها. فيمكنك تغيير حجم الأعمدة وإعادة ترتيبها، وترتيب المحتوى، وتعيين الهوامش الداخلية والخارجية بكل سهولة.

6- التحكم في شكل الموقع على الهواتف المحمولة

نعلم جميعًا أهوال موقع الويب المصمم بشكل سيئ مع عنوان يبدو ضخمًا بشكل مربك على شاشة الهاتف المحمول. يحتوي Elementor على ميزة تتيح لك تلبية احتياجات الجمهور الذي يستخدم أجهزة أخرى غير أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة.

هذه الميزة مفيدة جدًّا وبشكل خاص في هذه الآونة الأخيرة؛ فقد ازداد عدد الأشخاص الذين يستخدمون الجوّال لدخول مواقع الإنترنت لإنجاز أعمالهم أو لتحقيق أغراضهم المختلفة. باستخدام Elementor يمكنك توسيع نطاق موقعك على الويب بشكل ذكي، مما يجعل الوصول إلى محتواه متوافقًا مع عرض سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي، وذلك بفضل ميزة المعاينة التي تظهر كيف تبدو صفحتك في أنظمة العرض أو التصفح مختلفة.

7- مثالية لإنشاء صفحات الهبوط

تعد إضافة Elementor مثالية لإنشاء صفحات الهبوط الفعالة، باستخدامها تستطيع إنشاء صفحة هبوط جذابة بصريًّا، مع نماذج الاشتراك أو عرض جميل لمنتجك. فصفحات الهبوط لها أهمية كبيرة خصوصًا في المواقع التجارية، لمعرفة المزيد عن صفحات الهبوط راجع مقالنا صفحات الهبوط Landing Pages .

8- توفير الوقت

تعد إضافة Elementor بمثابة متجر واحد شامل لجميع احتياجات بناء موقع الويب وتصميمه، فباستخدامها يمكنك توفير المزيد من الوقت والجهد. فمن خلال القوالب الجاهزة للاستخدام ، ومحرر (ما تراه هو ما تحصل عليه – WYSIWYG)، ووظيفة السحب والإفلات، يمكنك إنشاء صفحة أو ربما موقع ويب كامل في جلسة واحدة فقط. إذا استغرقت أسبوعًا في تصميم موقع بواسطة (HTML)، فإن هذا التصميم يستغرق مع الووردبريس يومًا أو يومين، و يتيح لك Elementors القيام بنفس المهمة في ساعات .

المصدر: زد

#موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع #شعلة #شعلةدوت_كوم

#شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم التكنولوجيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

دليل النجاح في الدراسة عبر الإنترنت

4 مشاريع سَتقلب المُستقبل رأسًا على عقِب