in

توم فورد جراي نجيل الهند يبيع بقوة

في أسبوعه الأول ، تجاوز عطر Tom Ford Gray Vetiver توقعات مبيعاته بنسبة 25 بالمائة ، وفقًا لمصادر الصناعة.

العطر ، وهو ثالث عطر مصمم خصيصًا للرجال ، انحنى في 27 أغسطس في Bloomingdale’s. وسيتم طرحه في المتاجر المتخصصة ، بما في ذلك ساكس فيفث أفينيو ونيمان ماركوس ونوردستروم في وقت لاحق من هذا الشهر ، وعلى المستوى الدولي بدءًا من نوفمبر.

قالت متحدثة باسم بلومينغديلز: “لقد بدأ العطر بشكل جيد ، ونحن على ثقة من أنه سيكون أحد أفضل إصداراتنا هذا الخريف”. وفقًا لمصادر الصناعة ، سيتجاوز Gray Vetiver مبيعات Tom Ford for Men و Tom Ford Extreme وسيحقق مبيعات التجزئة العالمية للسنة الأولى من 15 مليون دولار إلى 25 مليون دولار.

قال المصمم: “لقد كان نجيل الهند دائمًا أحد العطور المفضلة لدي”. “إنها ملابس أساسية عالمية للرجال. إنه يستحضر أسلوب الستينيات الرجولي الذي أجده أنيقًا للغاية والذي شكل عالم ملابس الرجال. إنها صلبة ، مثل الرجل الذي يرتدي بدلة مصنوعة حسب الطلب أو يستثمر في أحذية مصنوعة يدويًا “.

يحتوي عصير الرائحة ، الذي تم مزجه من قبل Firmenich ، على نفحات من نجيل الهند وزهرة البرتقال والجريب فروت والمريمية العطرية والأوريس وجوزة الطيب والفطر وخشب العنبر وطحلب البلوط. 50 مل. زجاجة ماء عطر بسعر 85 دولار في الولايات المتحدة

المصدر : موقع Apetogentleman وقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقعشعلة #شعلةدوت_كوم#شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مدير الأصول Vaneck يطلق مذكرة تبادل بيتكوين المدعومة ماديًا

يقترح بحث جديد أن ساتوشي ناكاموتو عاش في لندن ليخلق بيتكوين