in

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 عبر قناة atv التركية عودة أرطغرل

يترقب عشاق مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى عبر قناة atv التركية حيث أعلن مخرج ومنتج مسلسل قيامة عثمان محمد بوزداغ عن إطلاق الجزء الثاني من المسلسل التاريخي الملحمي الذي أسر قلوب عشاق مسلسل قيامة ارطغرل كشفت قناة ATV التركية عن بدأ تصوير مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى حيث من المتوقع عودة أرطغرل إلى المسلسل في جزئه الثاني الذي زادت عمليات البحث على الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية في محركات البحث.

مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الثاني

ويتميز مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني عن باقي المسلسلات التاريخية نظراً لسرده قصة تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان غازي بن ارطغرل الذي أسس حقبة جديدة في عهد الأتراك والترك حيث واكب موقع النهضة نيوز مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول ووفر جميع حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية بجودة عالية للمشاهدين في الوطن العربية والتي نالت إعجاب مئات الاف المعجبين العرب وعشاق المسلسلات التاريخية.

وانتهت أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول بمهاجمة عثمان غازي وقبيلة الكاي قلعة آيا صوفيا وفتحها وقتل صوفيا ورفع راية قبيلة الكاي على أسوار القعلة البيزنطية حيث يتوقع الكثيرون بأن الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان سيكون مختلف وذو أحداث أكثر أهمية ومشوقة وتاريخية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1

وكشف مخرج ومؤلف مسلسل قيامة عثمان محمد بوزداغ عن استمرار المسلسل العثماني 7 أجزاء متتالية على عكس مسلسل “قيامة أرطغرل” الذى استمر إلى 5 اجزاء فقط، وأعلنت قناة atv التركية عن إعلان مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى والتي يظهر به عثمان غازي بن ارطغرل ومؤسسين وداعمين عثمان في تأسيس الدولة حيث سيكون موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى في نهاية شهر سبتمبر الحالي.

كما كشف مؤلف المسلسل، عن عودة شخصية «أرطغرل» مجدداً إلى المسلسل لتدق من جديد روح التشويق فى المسلسل التى غابت إلى حد كبير في الجزء الأول من قيامة عثمان، بأستثناء بعض الحلقات الأخيرة منه، لكن سيتم استبدال النجم «انجين التان» فى المسلسل مرة أخرى، وسيكون الممثل «إديز هن» بدلاً منه.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس إنشاء الدولة العثمانية، إذ إن الفنان الشهير بوراك أوزجفيت والذي يحاكي شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل والذي يؤسس الدولة العثمانية حيث يكمل ما بدأه والده أرطغرل من الحرب على الصليبيين والتتار والروم والفرس حتى يتمكن من تأسيس الدولة.

يمكنكم متابعة موقع النهضة نيوز ومشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الاولى من الجزء الجديد حيث سنواكب لكم كافة الحلقات مترجمة للغة العربية مع بداية الموسم الجديد.

المصدر موقع النهضة نيوز

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 19 مترجمة على موقع قصة عشق وقناة STAR TV التركية

موعد عرض مسلسل بربروس barbaros الجزء الأول الحلقة 1 على قناة TRT التركية