in

تطبيق Shazam يسمح لك الآن بالاستماع للمسارات الصوتية باستخدام يوتيوب ميوزيك

ANKARA, TURKEY - SEPTEMBER 06 : A mobile phone is seen running the Shazam music recognition application in Ankara, Turkey on September 06, 2018. The European Commission has approved the proposed acquisition of Shazam by global technology giant Apple. (Photo by Ali Balikci/Anadolu Agency/Getty Images)

عندما يتعلق الأمر بالخدمة الأكثر استخدامًا لتحديد مقطع صوتي مجهول الاسم، فهذه الخدمة هي Shazam ، وقبل أن تستحوذ عليها آبل، دخلت الشركة في شراكة مع سبوتيفاي “Spotify” للسماح لك بالاستماع إلى الصوتيات، حتى تحصل بشكل طبيعي على التكامل مع آبل ميوزيك، والآن، يبدو أن آبل تُريد أن تلعب لعبة عادلة، حيث بدأ تطبيق Shazam بالسماح لك بالاستماع إلى الأغاني باستخدام يوتيوب ميوزيك “YouTube Music”.

بعبارة أخرى، يتيح لك أحدث إصدار من شازام استخدام خدمة بث الموسيقى من جوجل للاستماع إلى أغنية قمت بتحديدها للتو، بغض النظر عن وجود أو عدم وجود تطبيق آبل ميوزيك على هاتفك، ولكن على الأقل يمكنك الآن الوصول مباشرة إلى المسار في YouTube Music دون الحاجة إلى البحث عنه يدويًا.

تطبيق Shazam يسمح لك الآن بالاستماع للمسارات الصوتية باستخدام يوتيوب ميوزيك

أخيرًا، يجب أن تعرف بأن الرابط إلى يوتيوب ميوزيك سيظهر فقط بعد التعرف على المسار الصوتي، ولا يمكن العثور عليه في أي مكان عندما تعود إلى مكتبتك، مع عرض خيار آبل ميوزيك فقط.

المصدر:عالم التقنية

#موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم

#شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم التكنولوجيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

المفوضية الأوروبية تستأنف قرار المحكمة العامة الناقض لتغريم آبل 15 مليار دولار

أهمية السياحة في العالم