in

تطبيقات تصميم الصور

بالإضافة إلى مواقع الويب المتوفرة لتحرير و تصميم الصور هناك العديد من التطبيقات المتاحة للاستخدام ضمن هواتفنا الذكية، إليك بعضها.

تطبيق Snapseed

طورت شركة جوجل تطبيق Snapseed ليكون محرر صور متكامل ومحترف في نفس الوقت،حيث يحتوي التطبيق جميع إمكانيات تحرير الصور الكلاسيكية، مثل تحويل النص واقتصاصه وتصحيحه وإضافة النص، بالإضافة إلى 29 مرشحًا.

ولكن ما يجعل هذا التطبيق فريد حقًا هو ميزة التحرير الانتقائية التي توفرها تقنية Control Point. باستخدام هذه الميزة يمكن للمستخدم إضافة ثمانية نقاط على الصورة وإجراء بعض التحسينات؛ كجعل ألوان الصورة داكنة أو تخفيفها أو ربما ضبط تباين الصورة.

تصميم الصور باستخدام تطبيق Adobe Lightroom CC

يكمن جمال هذا التطبيق في سهولة استخدامه بالنسبة للمحترفين والمبتدئين على حدٍ سواء.

يمكنك باستخدام جهاز iPhone الخاص بك وهذا التطبيق تحرير صورك الخاصة خلال ثمان ثوان! حيث يوفر التطبيق الكثير من الإعدادات المسبقة والتعديلات المتقدمة بخطوات بسيطة.

كما أن يدعم التطبيق صور RAW والعلامة المائية والتحرير غير النهائي الذي يتيح لك دائمًا العودة إلى نسختك الأصلية.

على الرغم من أن هذا التطبيق مجاني لتنزيل الصور وتعديلها، إلا أنه يتعين عليك الاشتراك في Adobe Creative Photography Cloud بـ 10 دولارات شهريًا للحصول على ميزات حصرية مثل التعديلات الانتقائية، وتصحيح المنظور، والقدرة على مزامنة صورك عبر جميع أجهزتك.<a data-footnote-content="، Top 7 photo editing apps for designers، من موقع: www.invisionapp.com، اطّلع عليه بتاريخ 21-5-2019″ data-footnote-id=”article-footnote-6441-3″ data-footnote-type=”numeric” href=”https://www.arageek.com/l/%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1#article-footnote-6441-3″>3

تطبيق Pic Collage

توجه مصممو التطبيق في الأصل إلى أصحاب الفن الفوتوغرافي، ولكن ومع ذلك يمكن للمستخدم العادي أن يجد العديد من الميزات المفيدة مثل الملصقات والخطوط المميزة، كما يمكن أن يطبع ويصمم بطاقات بريدية من تصويره الخاص.

تطبيق Studio

يقدم هذا التطبيق الأنيق لأصحاب العلامات التجارية العديد من القوالب الجاهزة للتصميم كما تعتبر الخطوط الجميلة والتصميم النظيف والمجتمع الإبداعي للإلهام أهم الميزات في هذا التطبيق.<a data-footnote-content="Heidi Pun، 10 Photo Editing Apps for Social Media Marketing on the Go، من موقع: www.designforfounders.com، اطّلع عليه بتاريخ 21-5-2019″ data-footnote-id=”article-footnote-6441-4″ data-footnote-type=”numeric” href=”https://www.arageek.com/l/%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1#article-footnote-6441-4″>

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تصميم الصور

كيفية دمج صورتين