in

تصميم الصور

احتلت تطبيقات تصميم الصور وتعديلها مساحة واسعة في هواتفنا الذكية وصفحات الويب التي تزورها يوميًا.

لا يستخدم الناس الصور في الغالب بدون إجراء بعض التعديلات عليها، إما لتسليط الضوء على جزءٍ من الصورة بهدف لفت انتباه المرسَل له أو لإضفاء طابع من المرح والفكاهة وربما السخرية أحيانًا.

تشير بعض التقديرات إلى أن عدد الصور التي تُطرح يوميًا على موقع فيسبوك يصل إلى ما يقارب 350 مليون صورة، في حين يحقق مستخدمو Instagram مشاركة ما يزيد على 95 مليون صورة يوميًا.

طبعًا يعتبر هذا رقمًا هائلًا، لكن اللافت أن معظم هذه الصور تحوي تعليقات وإشارات وشيئًا من المؤثرات المضافة بواسطة أدوات ومواقع تصميم الصور المختلفة.<a data-footnote-content="DESIGNHILL ، Top 18 Photo Editing Mobile Apps For Android، من موقع: www.designhill.com، اطّلع عليه بتاريخ 21-5-2019″ data-footnote-id=”article-footnote-6441-1″ data-footnote-type=”numeric” href=”https://www.arageek.com/l/%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1#article-footnote-6441-1″>1

أهم مواقع تصميم الصور على الشبكة Online

توفر العديد من المواقع على شبكة الإنترنت إمكانية تصميم الصور وتعديلها، وفيما يلي نذكر بعض أهم هذه المواقع.

تصميم الصور باستخدام Pixlr

يوفر موقع Pixlr مجموعة ممتازة من الأدوات لتحرير وتصميم الصور، كما يتميز بسهولة الاستخدام فهو يحوي برامج تعليمية لإرشاد المستخدم عند استخدامه لبعض الميزات والأدوات المعقدة نسبيًا.

كما يقدم الموقع بالإضافة لمحرر الصور محرر رسومات مجاني وبعض الرسومات المجانية التي يمكن استخدامها خلال تصميم الصور .

ملاحظة أخيرة: يتضمن الموقع بعض التعليمات والخيارات المدفوعة، لكن بالنسبة للمستخدمين المبتدئين والعاديين فهم ليسوا بحاجة لاستخدام هذه التعليمات.

Fotor

إذا كنت تبحث عن محرر صور مجاني وسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم مميزة وسهلة الفهم، فإن Fotor هو خيارك الأمثل.

إضافةً لسهولة الاستخدام يقدم Fotor مجموعة رائعة من المرشحات الذكية والتأثيرات الفريدة من أجل تصميم الصور وتعديلها، كما يسمح Fotor للمصممين بإمكانية تصميم بطاقات الأعمال وصور لوسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من اللافتات والملصقات، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمدونين والمسوقين.

Befunky

أيضًا يعتبر Befunky من المواقع التي تتميز بسهولة الاستخدام لتحرير الصور، كما أنه يوفر العديد من عناصر تصميم الصور لإنشاء بطاقات بريدية وملصقات وشرائح عروض تقديمية Powerpoint من خلال بعض الخطوات البسيطة نسبيًا.

صور غوغل Google Photos

تتيح العملاقة Google عبر خدمة صور Google أداة بسيطة لتحرير الصور الخاصة بالمستخدم وإنشاء مكتبك الخاصة من الصور، كما توفر بعض الأدوات الأساسية المستخدمة في تحرير الصور مثل الاقتصاص، والتباين، وتصحيح الألوان.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تعلم الرسم بالفوتوشوب

تطبيقات تصميم الصور