in

تسريب فيديو تشغيل لعبة Spider-Man: Miles Morales على جهاز بلايستيشن 5, فقط ثانيتين!!!

جهاز بلايستيشن 5 اصبح الان في ايدي الاعلامين والمؤثرين ورغم ان سوني تلزمهم بعدم الافصاح عن اي تفاصيل حول الجهاز الا عندما تعطي هي الضوء الاخضر لهم الا ان هذا لن يمنع التسريبات بان تصل الى الانترنت بشكل من الاشكال, اليوم حصلنا على فيديو مسرب للعبة Spider-Man: Miles Morales خلال تشغيلها على جهاز بلايستيشن 5 من الواجهة الرئيسية UI.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل الذي نعتقد انه لن يستمر طويلا على الانترنت فقد قام هذا الشخص الذي يمتلك جهاز بلايستيشن 5 ويعتقد انه من الاعلامين او المؤثرين السويدين بتشغيل لعبة Spider-Man: Miles Morales من واجهة المستخدم للجهاز حيث استغرقت اللعبة فقط 2 ثانية من اجل الدخول الى اللعبة وبدء اللعب.

سرعة خيالية لم نخض تجربتها من قبل ولكن مطوري اللعبة في استيديو انسومنياك قد اخبرونا في اكثر من مناسبة بان اللعبة ستستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 باقصى قدر ممكن اول هذه القدرات هي سرعة التحميل وغياب شاشات التحميل داخل اللعبة ومن هذا الفيديو نعلم الان ما الذي كان يقصدة المطورين في استيديو انسومنياك.

في كل الاحوال ربما يكون هذا الفيديو بداية ظهور المرحلة الثانية من انطباعات الاعلامين والمؤثرين الذين يمتلكون الجهاز الان ما لم يتم حذفه, حيث شاركونا في المرحلة الاولى استعراض لمحتوى الصندوق الخاص بالجهاز بينما على ما يبدوا ستكون المرحلة الثاني هي تجربة تشغيل الالعاب على الجهاز وخصائص اخرى متعلقة بها مثل التنقل بين اكثر من لعبة في نفس الوقت وغيرها.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين شاركونا انطباعكم الاولى حول سرعة اداء لعبة Spider-Man: Miles Morales على جهاز بلايستيشن 5؟

المصدر موقعvga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

تأجيل لعبتيّ Far Cry 6 و Rainbow 6 Quarantine إلى ما بعد أبريل 2021

5 تغييرات في طريقة التفكير ستحتاجها لبدء عمل خارج المألوف