in

تحرير الفيديو وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي وخصوصية التصفح.. تطبيقات نهاية أغسطس 2020

إذا كنت ترغب في تصفح آمن وسري وإدارة حساباتك الاجتماعية ببراعة وتحرير أجمل القصص، فإن تطبيقات رابع أسابيع أغسطس 2020 وفرت لك كل هذا وأكثر، فسواء كنت صاحب مدوّنة أو شخص عادي فإن هذه التطبيقات وغيرها ستتيح لك تجربة أكثر ثراءً وخصوصية على صفحات الإنترنت مع احترافية تامّة.. فهيا نتعرف عليها.

 

1. تطبيق أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush محرر فيديو متنوع وسريع واحترافي:

يعتبر أدوبي بريمير Adobe Premiere  واحدًا من أفضل أدوات تحرير الفيديو وأكثرها احترافية، ويتم استخدامه كثيرًا في تحرير الأفلام السينمائية والوثائقية ومقاطع الفيديو الموسيقية وتصنيفها، وجاءت نسخة Premiere Rush لتتيح لك كل هذا ليس فقط على الكمبيوتر المحمول ولكن على الهاتف الجوّال أيضًا.

وهو مزوَّد بأدوات بسيطة ولكنها أساسية للتحرير البسيط والسريع من خلال الهاتف المحمول لحين إجراء تعديلات أكثر احترافية أو حتى الاكتفاء بها إذا كنت من الهواة أو محبي التيك توك.

 

2. تطبيق Brave Private Browser لتصفح سريع وآمن على الإنترنت:

يعلم الجميع أنه لا مجال للتمتع بالخصوصية في العالم الذكي الحالي، فكل ما تشاهده أو تفعله أو حتى تتحدث فيه مع أصدقائك فإن التطبيقات الموجودة على هاتفك تستخدمها لإطلاق إعلانات تستهدفك بشكل شخصي.

فإذا كنت ترغب في تصفح شيء خاص فإن البعض يلجأ إلى وضع التصفح الخفي، ولكنه لا يمنع تمامًا إمكانية الوصول إلى موقعك والحصول على البيانات الأخرى.

لكن هذا التطبيق يتيح لك الكثير من الخصوصية والسرعة والأمان بشكل مجاني تمامًا وبالحد الأدنى من الإعلانات غير المزعجة.

3. تطبيق Story Maker من InShot لأجمل القصص على جميع وسائل التواصل الاجتماعي:

ليس من السهل الحصول على أفضل صانع قصص يستطيع التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة سواء تطبيقات إنستغرام أو واتس آب أو فيس بوك، عادة ستجد نفسك مضطرًا للاستعانة بأكثر من تطبيق للتعامل مع كل موقع على حدة.

ولكن مع Story Maker فإنك تستطيع تصميم أي قصة ترغب فيها وإنشاء محتوى جذاب وأنيق في وقت سريع مع تحرير الصور والفيديوهات والنصوص وإضافة الصوت أيضًا.

فهو غني للغاية بالكثير من التصميمات فائقة الأناقة والجاذبية مع أكثر من 100 نمط للنصوص والتصميمات، كما يمكنك إنشاء الصور التي ترغب بها وحفظها وإعادة استخدامها من جديد.

4. تطبيق Hootsuite لإدارة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي:

يعرف الجميع أن العلامات التجارية الضخمة والمشاهير يستعينون بمدراء لوسائل التواصل الاجتماعي الخاص بهم لإنشاء المحتوى والتفاعل مع الجمهور والرد على الرسائل وغيرها، والكثيرون يقعون في مشاكل كبرى بسبب عدم الإدارة الجيدة للحسابات.

ويتيح لك تطبيق Hootsuite جدولة المنشورات وتتبع المحتوى الخاص بك سواء على فيسبوك أو تويتر أو لينكدإن وغيرها من مكان واحد، مع استخدام أدوات لتصنيف صندوق الرسائل الواردة والصادرة وغيرها.

فسواء كنت مستخدمًا عاديًا ترغب في الاطلاع على رسائلك بالترتيب دون تضييع وقتك في تصفح ما لا قيمة له، أو كنت مدوِّنًا حديث العهد وليس لديك المعرفة الكافية بكيفية التعامل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذا التطبيق سيحل الكثير من مشاكلك.

5. تطبيق Foundation of health لتحليل بيانات الجسم ومنحك مؤشرات صحية ملائمة:

إن الجسم عادة ما يمنحنا إشارات متعددة عند وجود خلل ما، والكثير من الناس يتجاهلون هذه الإشارات ويتكاسلون عن الذهاب للطبيب لاستكشاف الأمر والذي قد يكون بسيطًا كما قد يكون في منتهى الخطورة.

ويمنحك تطبيق Foundation of health فرصة مثالية لمعرفة معنى ما قد يُصيبك من دوّار أو إجهاد أو ألم ويمنحك الاحتمالات القريبة، فهو لن يُغني بالطبع عن الطبيب ولكن على الأقل سيمنحك مؤشرًا معقولًا لما يجب عليك اتباعه حتى تتأكد من طبيعة الحالة التي لديك.

كما يفيد في مساعدتك لتحقيق اللياقة الحركية التي لا تهدف فقط إلى خسارة الوزن بشكل غير صحي، ولكن تحديد احتياجاتك من بناء العضلات أو فقدان المياه أو زيادة كتلة العظام والإرشادات الصحية الملائمة للتمتع بحالة بدنية جيدة والقيام بمهامك على أكمل وجه.

6. تطبيق FixClick لإصلاح أي شيء:

تتعدد المشكلات التي تتطلب العناية في المنزل سواء الكهرباء أو الاجهزة أو أعمال السباكة وحتى الحدائق، ويصعب في الكثير من الأحيان العثور على شخص كفء بسرعة مناسبة وسعر جيد.

ويوفر لك تطبيق FixClick فرصة مثالية للحصول على مساعدة الحرفيين الذين يتمتعون بجودة عالية واختيار الأفضل والتقييم فيما بعد، كما يمكنك الحصول على نصائح شفوية لتجربتها بنفسك دون وصول أحد العاملين إذا كان الأمر بسيطًا أو في منطقة بعيدة عن أماكن وصول الحرفيين.

 

7. تطبيق MED Student لطلبة العلوم الطبية في كل المجالات:

سواء كنت تدرس الطب أو الصيدلة أو الأسنان أو المختبرات أو الكيمياء الحيوية أو غيرها، فإنك بالتأكيد ترغب في الكثير من المساعدات المتاحة بأسلوب مبسط وسهل ومضمون أيضًا.

ويُتيح لك تطبيق MED Student كل ما ترغب فيه من دعم علمي على يد أقوى الخبراء في المجالات الطبية المختلفة مع توفير مقاطع سمعية ومرئية لتسهيل توصيل المعلومات بكفاءة وامتحانات متنوعة لقياس المستوى وتثبيت المعلومات.

8. تطبيق Real Animal Face Photo Maker لتحويل صورتك إلى الحيوان المفضل لك:

سواء كنت ترى نفسك شبيهًا بالذئب أو الأسد أو القطة أو حتى الثعبان وغيرها من حيوانات، فإنك تستطيع الآن مزج صورتك البشرية بما تختاره من صور الحيوانات بشكل شبيه بصنع أفاتار خاص بك ولكن من الحيوان المفضل لديك.

التطبيق يوفر الكثير من المرح مع اختيار أي حيوان يروق لك ومتابعة تعليقات أصدقائك وإثارة اهتمامهم، كما أنه يُعجب الأطفال للغاية ويكون ملائمًا لصور الحسابات الخاصة بهم دون نشر صورهم الحقيقية.

المصدر : موقع arageek

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مراجعة هاتف Pixel 4a.. كاميرا رائدة بسعرٍ زهيد

خدع سحرية لا بد لك من معرفتها عن تطبيق أوبر