in

تحديث Android 11 غير الحد الأقصى لحجم الفيديو الذي يمكن تصويره

فرض نظام الاندرويد ومنذ سنوات حد أقصى لحجم الفيديو المصور عبر تطبيق كاميرا النظام ليكون أكبر حجم للفيديو الواحد هو 4 جيجابايت. هذا الحد اعتبره الكثيرون قليلاً للغاية خاصة مع زيادة قدرات الهواتف التصويرية وتوافر تصوير الفيديو بدقة 4K ومعدل تحديث يصل إلى 60Hz.

تحديث Android 11 والذي لم يقدم تغيرات جوهرية في النظام مقارنة بالسنوات الماضية في أعين الكثيرين أزال هذا الحد المزعج بحسب ما كشف موقع Android Police ليتواجد فقط في تطبيق جوجل للكاميرا Google Camera  بحد أقصى 10 جيجابايت للمقطع الواحد. هذه الزيادة ستتيح للمستخدمين تسجيل الفيديو لمدة 33 دقيقة على دقة 4K بمعدل تحديث 30 هيرتز وهوا ما يعد أكثر من ضعف المدة التي كان يوفرها الحد السابقة والتي كانت تقتصر على 13 دقيقة فقط.

مستخدمي واجهات الاندرويد المعدلة التي تفرضها الشركات ربما لم يمروا بهذه المشكلة خلال السنوات الماضية ولكن مستخدمي هواتف جوجل, مستخدمي Android One, مستخدمي النسخة مفتوحة المصدر وكذلك مستخدمي عدد من تطبيقات الطرف الثالث قد عانوا أمام هذا الحد الضئيل الذي استمر لسنوات.

ما رأيك في تحديد حجم الفيديو ليكون أكبر مقطع بحجم 10 جيجابايت في تطبيق Google Camera؟ وهل من المنطقي وجود حدً أقصى من الأساس؟شاركنا برأيك في التعليقات!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ميزات أدوبي بريمير

طريقة عمل فيديو بالصور والصوت على هاتفك المحمول