in

بيتي مارتينيز يوضح سر موافقته على عرض النصر ويوجه رسالة للجماهير

سعودي 360 – أوضح الأرجنتيني جونزالو مارتينيز “بيتي” لاعب النصر الجديد، سبب موافقته على عرض العالمي لخوض تجربة جديدة في المنطقة العربية بعد تألقه مع ريفر بليت وأتلانتا يونايتد الأمريكي.

وأعلن نادي النصر السعودي رسمياً مساء أمس الإثنين عن التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو بيتي مارتينيز ليمثل صفوف “العالمي” لمدة أربع سنوات قادمة.

مارتينيز: أحلم بالتتويج بدوري أبطال آسيا مع النصر

وقال مارتينيز في تصريحاته لصحيفة “آس” حول انتقاله إلى السعودية أنه تلقى عدة عروض إلا أن عرض نادي النصر كان جيداً ونال اهتماماً كبيراً من قبل النادي للتعاقد معه وشعر بصدق الأشخاص الذين تفاوضوا معه.

ووجه رسالة لجماهير النصر قائلاً: “سأحاول بالعمل والتواضع إعادة كل الثقة التي وضعها مسؤولي النادي في وسأقدم كل ما لدي للفريق وأنا فخور للعيش بأنني سأعيش هنا في السعودية ومعرفة ثقافتهم”.

كما أشاربيتي مارتينيز إلى أن طموحه مع النصر هو مساعدة الفريق “العالمي” على حصد المزيد من البطولات والألقاب وبالتحديد بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث بيتي مارتينيز عن ليونيل ميسي قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين حيثُ قال عنه: “ميسي أنه عبقري ودائماً أتعلم منه، إنه الأفضل في العالم بالوقت الحالي”.

رسمياً ☑️وقعت إدارة نادي #النصر “قبل قليل” عقداً رسمياً مع النجم الدولي الارجنتيني غونزالو مارتينيز 🤩وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات .متمنين له التوفيق مع ناديه ⁧#العالمي⁩ 💛#معاك_يانصر PIC.TWITTER.COM/QG2PNBTJVN

— نادي النصر السعودي (@ALNASSRFC) SEPTEMBER 7, 2020

من هو بيتي مارتينيز لاعب النصر الجديد؟

– جونزالو نيكولاس “بيتي” مارتينيز يُعد من مواليد 13 يونيو 1993 أي يبلغ من العمر “27 عاماً” وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني.

– تواجد مارتينيز في مرحلة الشباب مع نادي هوركان الأرجنتيني وجاء الظهور الأول له في موسم 2011/12 وفاز مع الفريق بأولى بطولاته وهي كأس الأرجنتين عام 2014.

– انضم مارتينيز إلى ريفر بليت في يناير 2015 وظهر بيتي لأول مرة مع النادي بتاريخ 16 فبراير 2015 ضد أتلتيكو سارمينتو في الفوز عليه خارج ملعبه بـ 1-4 وفاز معهم بألقاب؛  كأس السوبر الأرجنتيني عام 2017 وكأس ليبرتادوريس مرتين عامي 2015 و2018 وبطولة ريكوبا سودأمريكانا عامي 2015 و2016.

– انتقل مارتينيز إلى أتلانتا يونايتد بعد كأس العالم للأندية 2018، حيث دفع النادي الأمريكي الشرط الجزائي والبالغ قيمته 17 مليون دولار.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

عودة الجماهير في الدوري الاسكتلندي

وكيل كوتينيو يحسم مستقبله مع برشلونة