in

بطلب جزائري.. نادي الشباب يفسخ عقد جمال بلعمري رسمياً

سعودي 360 – قرر مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، رسمياً اليوم الإثنين، فسخ تعاقد المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق “الليوث”.

بلعمري مع الشباب

وارتدى بلعمري صاحب الـ30 عاماً قميص الشباب في يوليو 2016 قادماً من وفاق سطيف الجزائري، ويرتبط بعقد مع “الليوث” حتى يونيو 2021، وشارك في 12 مباراة بالدوري السعودي هذا الموسم.

وكان بلعمري قد دخل في صدام مع إدارة نادي الشباب، بعد خروجه بتصريحات نارية عن تعرضه للمعاملة السيئة من مسؤولي “الليوث”، مما أنبأ باقتراب رحيله.

الشباب يفسخ تعاقد بلعمري

ونشر المركز الإعلامي لنادي “الليوث” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بياناً يتضمن: “وافقت إدارة نادي الشباب على الطلب المقدم من اللاعب جمال الدين بلعمري بإلغاء عقده مع الفريق بموجب الخطاب الرسمي المستلم في 1/9/2020”.

وأضاف: “على أن يلتزم اللاعب بدفع المبلغ الموضح بخطابه لصالح النادي، كما أشعرت الإدارة الشبابية الاتحاد السعودي لكرة القدم واللاعب بقرار الموافقة على إلغاء العقد”.

وتابع: “وتعتزم إدارة الشباب خلال الأيام المقبلة إصدار بيان توضيحي وتفصيلي بكشف جميع الملابسات حول قضية اللاعب مع الشباب والتي قادت الإدارة للموافقة على إلغاء عقد اللاعب”.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

هل يدفع الأهلي بكهربا في المباريات المقبلة؟ فايلر يرد

أجانب الأهلي VS أجانب الزمالك.. ماذا تقول الأرقام؟