in

“بطاقة” مارتينيز تُمهد الطريق أمام النصر لقيده آسيوياً

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة نادي النصر خطوة جديدة، لحسم قيد الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح فريق أتلانتا يونايتد الأمريكي.

النصر يحسم صفقة مارتينيز

وحسمت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، صفقة التعاقد مع مارتينيز، بعد التوصل لاتفاق مع مسؤولي نادي أتلانتا للحصول على توقيع اللاعب.

وقدم مسؤولو النصر عرضاً بقيمة 18 مليون دولار، لإقناع إدارة أتلانتا بالتخلي عن خدمات مارتينيز، وحسم الصفقة لتعزيز هجوم “العالمي” في الموسم الجديد.

النصر يتسلم بطاقة مارتينيز

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد تسلمت البطاقة الدولية للأرجنتيني جونزالو مارتينيز، من نادي أتلانتا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر قد قامت بتسجيل مارتينيز في كشوفات “العالمي”، تمهيداً لاعتماده في القائمة المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا.

14 سبتمبر عودة دوري أبطال آسيا 2020

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق، عن استئناف مباريات دوري الأبطال لمنطقة الغرب، خلال الفترة “14 سبتمبر حتى 3 أكتوبر” في الدوحة القطرية.. 

ويمثل السعودية في النسخة الحالية أربعة فرق هي الهلال “بطل النسخة الماضية”، النصر “بطل الدوري”، التعاون “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين” فيما يلعب الأهلي “صاحب المركز الرابع”.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

رمضان صبحي في بيراميدز.. كيف يخطط الأهلي للانتقام؟

“لم أفكر في المال”.. أول تصريح من رمضان صبحي عقب انضمامه رسمياً لبيراميدز