in

بجودة عالية فيلم الأتراك قادمون مترجم على قناة ATV التركية قصة عشق أحداث غزوات محمد الفاتح

يبحث الكثيرون عبر الانترنت على فيلم الأتراك قادمون مترجم على موقع قصة عشق وقناة ATV التركية حيث حصل الفيلم على مشاهدة كبيرة وتفاعل كبير بين أوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين وصفوه بالفيلم المثير نظراً لتجسيده قصة صراع الدولة العثمانية وشنها غزوات تاريخية في روما عاصمة أوروبا في ذلك الوقت حيث يروي الفيلم التركي مراحل قوة صعود العثمانيين عقب فتح مدينة إسطنبول على السلطان محمد الفاتح وتحقيقه تقدم كبير في حروبه ضد الصليبين حيث رصدنا لكم في هذه المقالة فيلم الأتراك قادمون مترجم على موقع قصة عشق ونقلاً عن قناة ATV التركية  حيث يبحث الكثير من عشاق أفلام الفانتازيا والتاريخ على فيلم الفانتازيا التركي الجديد الذي وفرناه لكم بجودة عالية.

شاهد فيلم الأتراك قادمون مترجم

يرصد موقع النهضة نيوز فيلم الأتراك قادمون مترجمة للغة العربية على موقع قصة عشق وقناة ATV التركية يمكنك المشاهدة برابط مباشر أضغط هنا أو أضغط هنا

قصة فيلم الأتراك قادمون

يروي فيلم الأتراك قادمون حقبة قوة عهد الدولة العثمانية ومراحل صعود قوة العثمانيين أو الأتراك القدماء بعد فتح السلطان محمد الفاتح مدينة إسطنبول وخوضه معارك وحروب في أوروبا في القرن الخامس عشر ، كما يجسد فيلم الاتراك قادمون الانتصارات التي حققها محمد الفاتح في روما عاصمة أوروبا

ويسرد فيلم الفانتازيا التركي التاريخي في مشاهده الدرامية قوة جيش محمد الفاتح وقدراته القتالية التي برزت في تلك الحقبة التاريخية والتي قدرت بأنها ثالث أقوى جيش في العالم في ذلك الوقت ويجسد أيضاً إمكانيات وقوة الأكجينار التي تعد نخبة قوات الجيش العثماني في معارك العثمانيين مع أوروبا، ويصور فيلم الأتراك قادمون معارك وغزوات جيش محمد الفاتح.

ويمزج الفيلم التركي الجديد بين توثيق الحقيقة التاريخية وجاذبية الدراما المعروفة في الأعمال الفنية التركية ، التي لاقت رواجاً ومشاهدة ضخمة جداً في أوساط الدراما العالمية.

أراء النقاد والباحثين

يرى الكثير من النقاد المختصين بالأعمال الدرامية التركية أن ما يميز فيلم الأتراك قادمون هو الجودة الفنية العالية للفيلم، ونجومية الممثلين فيه، وصعود الإقبال على متابعة الأعمال الدرامية ذات الطابع القومي، وحملة الدعاية الكبيرة التي سبقت إطلاقه، وموسم عرضه الشتوي الذي تنشط فيه دور السينما وشاشات العرض.

وقالت الناقدة الفنية فندا كارايل إن من أهم رسائل الفيلم تركيزه على علاقة الصداقة والوحدة التي جمعت بين شعبي تركيا والبوسنة

وأشارت الناقدة إلى أنسنة هذه العلاقة في الفيلم بين الشعب التركي والشعب البوسني من خلال الشخصية القوية للمحاربة البوسنية الجريئة ألينا، التي أدت دورها الفنانة التركية الشهيرة عيشة شيشمي أوغلو فكانت إحدى أهم شخصيات الفيلم.

وأضافت كارايل: أن الممثلة التركية تدربت على استخدام ستة أحصنة، وتلقت علوما كثيرة حول الثقافة البوسنية وتراث البوسنة، كي تتمكن من تقديم دورها بالطريقة التي تشد انتباه المشاهدين، بحسب الجزيرة نت.

وأشارت إلى أن التحضير النفسي والتدريب الطويل الذي خضع له جميع الممثلين عبر أشهر من التمرين على لعب أدوار شخصيات الفيلم التاريخية، مثل دور الملك لازار الذي أداه الممثل ليفينت أوزديليك؛ كان له دور كبير في منح الفيلم حضوره الكبير.

وتعتقد كارايل أن فيلم “الأتراك قادمون” هو أفضل ما يمكن للمرء أن يشاهده في عطلة نهاية الأسبوع؛ فهو مميز من حيث الجودة ونوعية العروض، ولا يقل قيمة عن الأفلام التي تحصد الأوسكار والجوائز في كافة مجالات التمثيل والسيناريو والإخراج وغيرها.

طاقم عمل الفيلم

فيلم الاتراك قادمون من أنتاج وكتابة محمد بوزداغ حيث نفقات إنتاجه ثلاثين مليون ليرة تركية (5.5 ملايين دولار)، ومن إخراج كامل آيدن، وكتب “الإسكريبت” أتيلا إنجن، كما شارك فيه عدد كبير من النجوم، أبرزهم إمري كيفليتشيم وليفينت أوزديليك وعيشة شيشمي أوغلو وأبرو أوزغان وسراي كايا وأوغون كابتان أوغلو وجمال هونال وأرم فورديم وغيرهم.

ونجح فيلم الأتراك قادمون في تحقيق نجاح كبير في أوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تفاعلوا مع مشاهد ومقاطع الفيلم البطولية كما ربطوا بين توقيت عرضه هذه الأيام وحلول الذكرى 721 لتأسيس الدولة العثمانية، التي حكمت 622 سنة في ثلاث قارات.

النهضة نيوز

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

شركة آبل تثير استياء منتظري هاتف Iphone 12

شاهد مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث الحلقة 1 على تردد قناة ATV التركية ومترجمة على موقع قصة عشق