in

“بامسي” يظهر في “المؤسس عثمان”… وتوقعات بعودة شخصيات أخرى

مع بدء الموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان”، وازدياد وتيرة الأحداث في المسلسل، وعودة شخصية “أرطغرل غازي” إلى الواجهة في مرحلة متقدمة من العمر، استمر تساؤل جمهور المسلسل عن مشاركة مجموعة من الممثلين الأساسيين الذي شاركوا في الموسم الأول من “المؤسس عثمان”، أو حتى في سلسلة “قيامة أرطغرل”، والتي سبقت “المؤسس عثمان”.

وكان على رأس تلك الشخصيات “بامسي باي” و”سالجان هاتون” و”تورغوت باي” و”عبد الرحمن غازي” الذين شاركوا في الموسم الأول من “المؤسس عثمان”، إلى جانب مجموعة من الممثلين الذي شاركوا منذ الموسم الأول في “قيامة أرطغرل”.

وخلال الحلقات الماضية من المسلسل، ظهر “عبد الرحمن غازي” في مشهد مع “أرطغرل” تحدث فيه عن “سالجان هاتون” و”بامسي باي”، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور مجدداً عن إمكانية عودتهم خلال الحلقات القادمة.

 وفي الإعلان الترويجي للحلقة القادمة 31 يظهر بامسي باي، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يزيد من تصاعد أحداث المسلسل ويرفع الإثارة والتشويق.

وقد شارك الممثل نور الدين سونماز، الذي يؤدي شخصية “بامسي”، الإعلان الترويجي للحلقة عبر حسابه في “إنستغرام” معلقاً: “مع عمره الجديد وحالته ومعناه وقوته التي لا تنتهي عاد بامسي باي للميدان من جديد”، معرباً عن حماسه وسعادته بالعودة للمسلسل.

وتناقلت الصحافة التركية أخباراً عن عودة الممثلة ديدام بالتشين التي تؤدي شخصية “سالجان هاتون” أيضاً للمسلسل خلال الحلقات المقبلة.

أما بالنسبة لشخصية “تورغوت”، فعلى الرغم من أنه لا يوجد أي تصريح رسمي بإمكانية عودته إلى أحداث المسلسل، إلا أن المصادر التاريخية تتحدث عن وجود “تورغوت” في الفتوحات التي تمت في عهد عثمان، وبالتالي تتوقع عودته أيضا لأحداث المسلسل.

ويرى كثيريون أن مشاركة هذه الشخصيات في المسلسل تشكل عامل تشويق وإضافة كبيرة له، خصوصاً أنها تحظى بإعجاب شديد من قبل جمهوره.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 31 الجزء الثاني على موقع قصة عشق ترقبوا عرضها هنا أضغط هنا

المصدر موقع turkeytodey

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

كاميرا Phase One 280MP Aerial Solution للتصوير الجوي بسعر 455 الف دولار

مقارنة بين كاميرا فيلم نيجاتيف 8×10 وكاميرا ميديوم فورمات بوضوح 150 ميجابكسل