in

انت اطرق بابى الحلقة 9 إعتراف سركان بمشاعره ل ايدا

مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 9 وأخيرا إعتراف سركان بمشاعره اتجاه ايدا

ستكون الحلقة القادمه جد حماسيه، وستكون مليئه بالاحداث النارية بعد ذلك  الصراع الداخلى المحتدم الذى عاشه سركان مع طيات نفسه، والذى انتهى بتأكده التام ببرائة ايدا مما نسب اليها من اتهام وعلمه بمدى الخطأ الذى وقع فيه بعدم ثقته فى ايدا وخوفه من ترك ايدا له وابتعادها عنه.

 لذا لن يكون امام سركان بولات ذلك الرجل الالى متجمد المشاعر والاحاسيس والذى وضع حواجز ومسافات بينه وبين ايدا من اختيار اخر سوى ان يقوم بالذهاب خلف ايدا من اجل الاعتذار منها واستعادتها مرة اخرى، وسيستسلم سركان لمشاعره اتجاه ايدا وسيعترف لها بمكنون فؤاده وما يكنه من مشاعر واحاسيس اتجاهها.

  ولن يكون هذا الامر بالشىء الهين والبسيط، وذلك بسبب تعنت ايدا وعنادها فهى ابدا لن تقبل مجرد اعتذار بعد كل ما شاهدته وعانته من ظلم فادح دونما ان يكون لها اى ذنب يذكر، لكن سركان لن يتراجع عن قراره باستعادة ايدا، وسيبقى الى جوارها ولن يتركها حتى تستسلم له وتتراجع عن عنادها وتعود معه واليه.

 وستكون فرحة ايدا ببقاء سركان بجانبها كبيره جدا لكنها لن تظهر تلك الفرحة للعلن، وعلى النقيض من ذلك ستفجر طاقه من الغضب المكبوت بداخلها فى وجه سركان، والذى لن يحرك بدوره ساكنا وسيتحمل كل ما تفعله ايد او تقوله من اجل استرجاعها، ولن يطول صبر سركان حتى تعود معه ايدا مرة اخرى.

موعد عرض الحلقة 9

اما عن موعد عرض الحلقة التاسعه من المسلسل التركى الرائع مسلسل الكوميديا والرومانسية مسلسل انت اطرق بابى، فسننتظرها يوم الاربعاء مساء الموافق التاسع من شهر اغسطس على قناة فوكس التركية، وستنزل الحلقة التاسعه من المسلسل مترجمة للعربية فى اليوم التالى مباشرة وهو يوم الخميس الموافق العاشر من نفس الشهر.

المصدر : موقع magic1982

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

الان مسلسل انت اطرق بابي 9.. تعرف على القنوات العارضة

مسلسل ابنه السفير الحلقه 18 على موقع القمر الأن