in

اليكم هذه النظرة الجديدة على لعبة Spider-Man Miles Morales على جهاز PS5..

كما نعلم فلم يبقى الكثير على وصول اجهزة الجيل الجديد خاصة جهاز PS5 الذي ينتظره الكثير خاصة محبي لعبة Spider-Man Miles Morales التي ستكون ضمن عناوين الاطلاق المرافقة للجهاز من اليوم الاول.

موقع eurogamer حصل على تغطية خاصة من خلال مقابلة مع مخرج اللعبة الابداعي بريان هورتون الذي يكشف بعض التفاصيل المتعلقة بقصة اللعبة والشخصيات التي ستظهر في اللعبة بجانب القاء نظرة جديدة من اسلوب اللعب على جهاز بلايستيشن 5.

الفيديو يستعرض لنا مشاهد من بداية اللعبة حيث سنلقي نظرة على المشهد الاول والوحيد الذي سيظهر في بيتر باركر ومايلز موراليس معا في مهمة مشتركة من اجل السيطرة على رينو احد قادة الاعداء في اللعبة.

المشهد سيستعرض لنا تعاون مشترك بين بيتر و مايلز خلال مطاردة ملحمية مع رينو حيث سنرى مايلز يحاول السيطرة على رينو واستخدام العديد من حركات QTE الرائعة في الوقت نفسه يحاول بيتر ازالة الابرياء من الناس من مسار المطاردة ولكن في النهاية سنرى مواجهة مباشرة بين مايلز ورينو حيث سيستخدم فيها مايلز القوة الجديدة التي لا يمتلكها بيتر وهي قوة ضربات Venum الجديدة والتي ستجعل تجربة اللعب والقتال ممتع الى ابعد الحدود.

لعبة Spider-Man Miles Morales ستصدر يوم 19 نوفمبر بالتزامن مع اطلاق جهاز PS5 في السوق المحلي بينما يمكنك حجز نسختك من اللعبة من خلال متجر بلايستيشن الان ونذكر ان اللعبة قادمة ايضا الى البلايستيشن 4 في نفس الموعد.

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

شاهد الظهور الاول لثلاجة Xbox Series X الحقيقية!

طور الزومبي التعاوني Onslaught في Black Ops Cold War سيكون حصري لاجهزة بلايستيشن, شاهد العرض الاول !