in

الموسم الثاني لمسلسل ابنة السفير.. 10 أحداث من الحلقة 18

تصدر مسلسل “ابنة السفير ” الحلقة 18 مؤشرات البحث عن محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عودة المسلسل التركي إلى جمهوره بموسم جديد.

 

1_ تبدأ الحلقة الأولى من الموسم الجديد بتذكير المشاهد بعدد من لقطات الحلقات القديمة التي جمعت “نارة” و”سانجار”، وهي تخبره أن هذا ليس حبا بل لعنة، واللقطة الأخيرة من الموسم الأول هو يغرق في البحر. 

 

2_ ينجح البطل في الخروج من قاع البحر، ويحاول البحث عن “نارة” حتى ينقذها، و”نارة” تنفعل على الرجل الذي أطلق”سانجار”، وتهدده بالقتل، وبالفعل تبدأ بتوجيه اللكمات له، وتؤكد له أنها ستخلص العالم من رجل مغتصب مثله.

 

3_ تتراجع نارة عن قتل”أكين” عندما تتذكر ابنتها، وتخبره أنها لا تريد أن تصبح قاتلة، في الوقت نفسه ينجح “سانجار” في الوصول إلى اليخت ويحاول ارسال استغاثة لخفرالسواحل، لكنه يفشل .

4_ يحاول “سنجار” معالجة جروحه الناتجة عن الرصاصة، ويأخذ اسطوانة  الأكسجين، وبدلة الغطس ويعود للمياة مرة أخرى، ويذهب إلى قارب آخر.

 

5_ الطفلة “ملك” تخبر “جديز” أنها وضعت شرطا واحدا لمسامحة والدها وأن يطلق زوجته، وفي الوقت نفسه ينجح  “سانجار” في الوصول إلى اليخت التي تتواجد عليه “نارة”

6_ تعيش “نارة” سعادة غامرة عندما تكتشف أن “سنجار” مازال على قيد الحياة، وتطلب منه عدم قتل “اكين”، لكن الأخير يدرك أن “سنجار” لم يمت.

 

7_ يجد “أكين” سنجار على اليخت ويخرج مسلسله من أجل أن يطلق عليه لكن “نارة” تتلقى الرصاصة بدلا عنه وتسقط في البحر، ويقفز “سنجار” لمحاولة انقاذها.

 

8_ بالفعل ينقذ “سنجار” نارة من الموت ويخبرها أنها ستكون يخير وستعيش ، ويصل “سنجار” إلى البر وينقل نارة إلى المستشفى.

 

9_ يذهب “جديز” إلى “سينجار” ويبدأ شجار بينهما لأنه أخذ “نارة” إلى منزل عائلته وزوجته.

 

10_ تنتهي الحلقة باعتراف  “جديز” بأنه يحب “نارة”، وأنه سيحارب من أجل حبه الذي سينتصر في النهاية.

 

ويشهد المسلسل عودة “نسليهان أتاغول” إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات، أما الممثل “أنجين أكيوريك” فيعتبر من أهم النجوم على الساحة.

 

يحكي مسلسل “ابنة السفير” قصة قيام شاب فلاح بسيط يدعى “سلطان” بطرد زوجته “نارين” والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه انها ليست عذراء ويتهمها بالخيانة بعدما اعترفت له بأنها تعرضت للاغتصاب من احد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.

 

حقق المسلسل التركي “ابنة السفير” نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، واستطاعت حلقات الجزء الأول تصدر محركات البحث وقائمة الأكثر بحثًا فور عرضها. 

المصدر : موقع masralarabia

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

يتصدر التريند مع عودة عرضه.. تفاصيل مسلسل "ابنة السفير" وقصته

صور| قوة النساء تسيطرعلى مسلسل «انت اطرق بابي» الحلقة 8