in

المرشح لرئاسة برشلونة يكشف نواياه تجاه ميسي

سبورت 360 – أصر فيكتور فونت المرشح لدخول الانتخابات القادمة على رئاسة برشلونة بأنه يأمل بضرورة إقامة الانتخابات قريباً، وأوضح موقفه من تجديد عقد ليونيل ميسي.

كان ميسي قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة مراراً وتكراراً هذا الصيف، لكنه بالنهاية أعلن استمراره بعد أن منعه بارتوميو رئيس مجلس الإدارة بسبب البند الجزائي الموجود في عقده والذي يبلغ 700 مليون يورو.

وسيكون على النجم الأرجنتيني الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي للانتقال إلى فريق آخر..لكن فونت يأمل في أن ينجح في إقناعه بتجديد عقده والبقاء مع البارسا.

الانتخابات المبكرة الحل لبقاء ميسي

قال فونت في تصريحاته لإذاعة RAC1 : “عليك أن تقدم مشروعاً بأقصى ضمانات للفوز مع أشخاص أكفاء في الجهاز الفني ومجلس الإدارة..من الضروري أن يبدأ المشروع المستقبلي في أقرب وقت ممكن ولذلك أطالب بإقامة الانتخابات مبكراً”.

استطرد : “نحتاج إلى انتخابات في أقرب وقت ممكن لأن هذا في مصلحة الجميع..سيكون على النادي اتخاذ قرارات مصيرية للغاية لمستقبل البارسا في الأشهر المقبلة..ومن أهمها تجديد عقد ميسي..إذا لم يتم تقديم موعد الانتخابات فلن يتمكن المجلس الجديد من اتخاذ تلك القرارات”.

ورغم ذلك من الواضح أن مهمة الإبقاء على ليونيل ميسي ستكون صعبة للغاية، وخاصة وأن اللاعب يريد القيام بتجربة جديدة بعيداً عن كاتالونيا وقد أكدت العديد من المصادر أنه سوف يُعلن عن ناديه الجديد في يناير القادم وهو الموعد الذي يمكنه به التفاوض للرحيل مجاناً عن النادي الكاتالوني بسبب انتهاء عقده.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

خطوة وحيدة متبقية على انتقال سواريز إلى يوفنتوس

ليس برشلونة وحده..رئيس ليون يكشف عن فريق آخر مهتم بديباي