in

القبيح يتكلم …! من أمن العاقبه ساء الادب

 ليس من الادب او الخلاق او حتي الذوق ان يكتب في موقع او صحيفه كلمات نابيه او جارحه او حتى الفاظ فيها بعض التجاوزات … مهنة الصحافه هي رساله شريفه وجميله ويجب ان تصل للجميع من اجل تعزيز الادب والاخلاق وليس العكس … ولكن وبكل صدق وأمانه الحدث يستحق اكثر من تلك الكلمات واكبر من ذالك الوصف المقيت لشخص كان ولا زال من اتعس الشخصيات التي مرت في تاريخ الريال … كريم بن زيمه وبكل دناءة يتحدث باللغه الفرنسيه لمواطنه ميندي وبجوارهم فينسيوس جونيور ويبلغه بان لا يمرر اي كرة له لان جونيو يلعب ضد الريال وليس مع الريال …! نعم هذه الكلمات تفوه بها اقبح من مر على هجوم ريال مدريد … تحدث بالفرنسيه لكي لا يفهم البرازيلي هذا الحوار ولكن الصحافه الاسبانيه كشفت كل التفاصيل التي جرت بين الشوطين بل وكشفت بان كريم بن زيمه بالفعل طوال الشوط الثاني لم يمرر اي كرة للبرازيلي جونيور بل ترك زميله مهمل تماما وسط الملعب في تصرف يثبت بان غرف الملابس بالفعل اصبحت في مهب الريح والسبب هذا المخلوق التعيس الذي كان ولا يزال الاسوأ في المباراه وبكل جرأه يتحدث عن غيره .

كريم بن زيمه اسم غني عن التعريف وتحديدا لدى جمهور الريال من حيث ردائته واسلوبه الساقط في اللعب او في التصرفات هو طرد ونبذ من منتخب بلاده بسبب مشاكل جنسيه وابتزاز …! ونبذ وطرد من اصدقائه الفرنسيين هو فقط يجد الدلال الكامل من مواطنه زين الدين زيدان وكذلك من الرئيس بيريز مرت اجيال واجيال وكريم بن زيمه ثابت لا يتغير مهما حدث .

بهذا التصرف وبتلك الكلمات هو الان يقدم هديه على طبق من ذهب للصحافه ولباقي الفرق وتحديدا للغريم برشلونة … الفريق بحاجه للإتحاد والتكاتف وهذا الساذج يفجر قنبله وسط غرف الملابس في توقيت صعب حساس جدا … هو يوجه رساله للاعبين الصاعدين بان يتمردو في المستقبل فالادارة لا تمتلك اي ابجديات الانضباط … هو يقدم خدمه كبيره لهدم الموسم مبكرا على راس زيدان وعلي راس الجماهير .

تخيل انت كلاعب لنادي الخصم تشارك ضد الريال وتعلم بأن هذا المهاجم تحدث عن زميله بتلك الافاظ ولن يمرر له الكرة…؟! تخيل انت كمدرب ضد الريال وتعلم بان غرف الملابس لا تطبق ما يريدة المدرب بل تطبق ما يرده هذا السافل …؟! من يستهين بما فعله كريم مخطئ تماما …! نعم مخطئ لان ما قام به له ابعاد كثيرة وكبيرة ان لم يتم تداركها من قبل زيدان و ما لم تساعد الظروف ريال مدريد فعليا الفريق سيدخل في اعصار مدمر سينهي كل شيء مبكرا .

السوال المهم الان كيف سيعالج زيدان هذه المشكله وكيف سيرد على هذا التصرف السافل …؟! وهل جمهور الريال والصحافه الاسبانيه ستطالب بطرد الفرنسي بنهاية هذا الموسم …؟! ام سيستمر حتي ان ينهي كل شيء جميل وسط النادي …!

المصدر: هاي كورة

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع_شعلة #شعلة_دوت_كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

كيف كانت أخلاق الرسول

لماذا اوصى الرسول بالنساء