in

الغضب يسيطر على مستخدمي RTX 3080 بسبب إغلاقها المفاجئ للألعاب!

لم يمض إلا أيام معدودة على طرح RTX 3080 بالسوق والتي حازت على تقييمات  تؤكد أنها واحدٌ من أضخم القَفَزات في تاريخ الصناعة، وسبق وأن نقلنا لكم خبر نفادها بلمح البصر من المتاجر بسبب الـBots.

لكن يبدو بأن مستخدمي هذه البطاقة على عكس المتوقع لم يكونوا سعيدين للغاية بالتجربة، حيث اشتكى عدد كبير منهم عبر رسائل للمنتدى الرسمي لشركة انفيديا من أنهم يواجهون معها مشاكل الإغلاق المفاجئ للعبة، أو تظهر لديهم شاشات سوداء.

اللاعبون قالوا بأن هذه المشكلة تحدث عندما تتعدى سرعة البطاقة القصوى تردد الـ 2.0 جيجاهرتز، ولهذا يقوم البعض بتقليل التردد الخاص بالبطاقة بـ 50 أو 100 ميجاهرتز لحل هذه المشكلة. صحيح أنهم سيخسرون بعض الأداء لكن هذا أفضل من ألا تعمل اللعبة أبداً.

تلك المشاكل تحدث بالعادة عندما يكون هناك ارتفاع بحرارة البطاقة أو خلل بالتعريفات أو وصول طاقة غير كافية للبطاقة، وحتى الآن لم تعلق انفيديا رسمياً عن الموضوع ونعتقد بأنه قد تلجئ لجل المشكلة عبر طرح تعريف جديد للبطاقة.

هذا ونذكر بأن بطاقة GeForce RTX 3080 التي تم الكشف عنها مع سلسلة بطاقات RTX 3000 أول الشهر الحالي ستكلفك سعر 699 دولارًا وتم طرحها في 17 سبتمبر 2020.

المصدر موقع saudigamer

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الاضافات والميزات الجديدة في ادوبي لايت روم كلاسيك 2021

ادوبي فوتوشوب 2021 | فلتر تلوين الصور وتنعيم البشرة والتحكم في تعابير الوجه بالذكاء الاصطناعي