in

الدراما التركية على صفيح ساخن.. و«الطبيب المعجزة» يعود بموسم جديد

يعود المسلسل التركي الأفضل في  2019، بموسم جديد والذي يحمل عنوان “الطبيب المعجزة” وذلك  في 17 سبتمبر 2020.

المسلسل التركي الذي نال شهرة واسعة، طرحت الشركة المنتجة له  البرومو الجديد للموسم الثاني والذي يبدو منه أننا أمام أحداث مثيرة ويحمل البرومو الكثيير من الدراما واللحظات المؤثرة للفريق الطبي.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب ولد مصابًا بالتوحد ولكنه يصبح طبيبا موهوبا، لكنه يعاني من عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين، ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في تشخيص وعلاج الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء وصار محل ثقة للمرضى.

وخلال أحداث الجزء نجد الكثير من علاقات الحب والصداقة المواقف الصعبة التي يمر بها الأطباء والتي تكشف شخصياتهم وأحلامهم.

 

الطبيب المعجزة  إعادة لتقديم للمسلسل الشهير الذي عرض بنسختين كورية وأمريكية على مدى السنوات القليلة الماضية  والذي حمل عنوان ” The Good Doctor”، المسلسل من بطولة ” أونور تونا ، رحا أوزكان، أونور تونا”.

وحقق المسلسل التركي  نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، واستطاعت حلقات الموسم الأول أن  تصدر محركات البحث وقائمة الأكثر بحثًا .

النسخة الأمريكية  من العمل قدمت عام 2017،  وكانت مقتبسة عن الدراما الجنوب كورية التي تحمل نفس الاسم الطبيب الجيد لعام 2013، تم تطوير المسلسل للنسخة الأمريكية من قبل ديفيد شور.

والمسلسل كان من بطولة فريدي هايمور بدور الجراح مصاب بمرض التوحد ومتلازمة أسبرجر، ونيكولاس غونزاليس، أنتونيا توماس، تشوكو مودو.

ويشهد موسم الدراما التركية في شهر سبتمبر عودة عدد  من الأعمال القوية ، لتشتعل المنافسة بين النجوم ، فيعود مسلسل “ابنة السفير” بموسم جديد والذي يشارك  بطولته كل من “أنجين أكيوريك” الممثل المشهور بدور “عمر”، في مسلسل “العشق الأسود” في الوطن العربي، وكذلك الممثلة “نسليهان أتاجول”، المعروفة بشخصية باسم نيهان في مسلسل “حب أعمى”.

 

كما يعود النجم التركي “أراس بولوت” بموسم جديد من المسلسل الذي حقق نجاحا ساحقا في السنوات الأخيرة “الحفرة”، وذلك في موسم رابع للعمل.

كما يقدم عدد من النجوم بأعمال جديدة ، مثل “تولغا ساريتاش” الذي ينتظر عرض مسلسله الجديد  “الخطأ”، ويجسد  “تولغا ساريتاش ” خلال المسلسل دور رضا الشاب الفقير الذي يفقد والده ، لتتغير حياته وتتحول شخصيته حيث يبني عصابة خاصة به، ويبدأ في عدد من الأعمال الممنوعة.

أما الفنانة التركية “التشين سانجو”، المعروفة بدورها في المسلسل الشهير “حب للإيجار”، تقدم مسلسل جديد يحمل عنوان “في اليوم الجيد والسيئ”، وتعود به إلى الأدوار الكوميديا، بعد غياب ويشاركها في بطولة العمل الفنان التركي محمد أوزان.

كما يستمر عرض عدد من  المسلسلات الكوميدية  في الوقت الحالي مثل “انت اطرق بابي”، و”السيد الخطأ”، و”حب في العلية”، والتي حققت نسب مشاهدة عالية.

المصدر : موقع masralarabia

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

الحلقة 18 من "إبنة السفير" تتصدر قائمة الأكثر بحثاً.. بالفيديو

بعد عرض أول حلقة من الموسم الثاني… "ابنة السفير" يتصدر البحث على غوغل