in

الخياطة كبيرة الحجم: كيفية توجيه طاقة البدلة الكبيرة

اعتبر هذا اعتذار. لسنوات ، نحن – وبقية عالم الموضة ، في الواقع – نخبرك أن البدلات يجب أن تكون أنيقة ومناسبة تمامًا. لكن كما اتضح ، كل ما اعتقدنا أننا نعرفه هو خطأ. على مدار المواسم القليلة الماضية ، كانت مجموعة من المصممين تصنع قضية الخياطة الكبيرة والرائعة والمتضخمة بشكل هادف.

يمكن القول إن Demna Gvasalia من Balenciaga بدأ حركة Billy Big Blazer بأكتاف شماعات المعطف الخاصة به ، على الرغم من أن كيم جونز في Dior هو الذي يقود هذا الاتجاه ، باستخدام تقنيات صنع الملابس لإنشاء سترات مطوية برفق تتدلى بعيدًا عن الجسم بدلاً من ذلك. بالقرب منه.

مع دخول الشارع الرئيسي الآن في هذا الحدث ، هذه ليست مجرد نظرة على المنصة أو السجادة الحمراء ، بل طريقة جديدة جديدة للقيام بالتفصيل أثناء تنضح طاقة البدلة الكبيرة. هيريس كيفية القيام بذلك.

  

نصائح نمط الخياطة كبيرة الحجم

القياس يهم

يقول كريس هوبز ، كبير محرري الموضة في MatchesFashion : “هناك خط رفيع عند ارتداء الخياطة كبيرة الحجم – لا أحد يريد أن يبدو وكأنه قد استعار سترة والده” . أولاً وقبل كل شيء ، هذا يعني شراء القطع التي تم تضخيمها عن قصد وليس فقط أحجام قليلة كبيرة جدًا. سيتم المبالغة في الحجم الكبير في الأماكن الصحيحة ، عادةً الكتفين والساقين ، بدلاً من أن تكون فضفاضة في كل مكان.

مزدوج

الذي لا نعني به سحب Joey Tribbiani وارتداء كل شيء مرة واحدة. كلا ، نحن نتحدث عن السترات مزدوجة الصدر ، “الاتجاه الذي يبني الزخم بالتأكيد” وفقًا لرئيس ASOS لتصميم الملابس الرجالية جيمس لورانس. “إنه يعطي صورة ظلية منظمة بشكل يشبه الصندوق والتي تبدو مريحة عند ارتدائها مفتوحة.” ابحث عن أنماط بأربعة أزرار (صفان من صفين) أو إغلاق بزر واحد حديث للغاية.

زارا

كن واقعيا

مقاس واحد يناسب الجميع ليس بالتأكيد عبارة تنطبق على الخياطة كبيرة الحجم ، مما يعني أن هذا اتجاه واحد يجب التعامل معه بحذر. يقول هوبز: “شخصيًا ، أعتقد أنه يجب أن تتمتع بمكانة جيدة وأكتاف جيدة مع بعض الارتفاع بحيث” تتدلى “العناصر كبيرة الحجم جيدًا”. يجب على الرجال ذوي الإطار الخفيف أن يختاروا شيئًا يناسبهم بشكل أكثر انتظامًا ، ويجربون بدلاً من ذلك سراويل واسعة الساق . وبالمثل ، قد يكون من الأفضل أن يلتزم الرجال ذوو الحجم الكبير بمقاس أكثر تفصيلاً ، حيث تضيف المقاسات الكبيرة الحجم بشكل طبيعي الحجم.

حافظ على الأشياء في تناسب

هناك خيط رفيع يجب اتباعه عندما يتعلق الأمر بأي مظهر بيان ، حيث يثبت التوازن غالبًا أنه أمر بالغ الأهمية. مع سترة كبيرة الحجم ، هذا يعني التخلي عن الجينز الضيق الخاص بك ، ولكن أيضًا حذرًا من الأرجل الواسعة جدًا. يقول هوبز: “يمكن للصورة الظلية الأقل نحافة أو حتى التوهج الطفيف أن تعمل وتوازن أي شيء كبير الحجم في النصف العلوي”. “المدربون الضخمون يعملون أيضًا – أي شيء شديد الأناقة يتناسب كثيرًا مع البدلة كزي موحد ويجعل أي شيء كبير الحجم يبدو في غير محله على الفور.”

زارا

فكر في النسيج

لا تبدو الأشياء ضحلة ولكن الأشياء المادية مهمة. خاصة عندما يتعلق الأمر بالخياطة. كقاعدة عامة ، تعمل الأقمشة الثقيلة بشكل أفضل مع النسب كبيرة الحجم لأنها تتمتع ببنية أكبر وتميل إلى التعليق بشكل أفضل. يقول هوبز: “اختر الأقمشة الطبيعية مثل الصوف أو القطن”. “يجب تجنب أي عمليات تصنيع مطبوعة بألوان زاهية أو ثقيلة لأنها ستبتلع الإطار وتهيمن على المظهر بالكامل – دع الصورة الظلية تصنع البيان بدلاً من القماش.”

3 طرق لارتداء الخياطة كبيرة الحجم

ذكي

في رداء السلطة هي بعيدة كل البعد عن ظاهرة جديدة. مرة أخرى في الثمانينيات ، كان أفضل خياطة هو الصندوق ، مزدوج الصدر وباللون الأسود أو البحري أو الرمادي – فكر في American Psycho ، وليس Miami Vice. سيساعد القميص الأبيض الناصع ، وسترة كارديجان رفيعة المستوى ، وزوج من أحذية الديربي أو الأحذية ذات النعل السميك في إضفاء هذا المظهر على العقد الجديد.

عارضة الذكية

السبب في أن الخياطة كبيرة الحجم أصبحت “شيئًا” هو أن الرجال يتعلمون أخيرًا الاستمتاع بالبدلات. بالإضافة إلى المبالغة في النسب ، لماذا لا تضيف القليل من اللون والملمس لجعل الأشياء ممتعة؟ يقول لورانس: “السترة كبيرة الحجم تعمل بشكل جيد مع سراويل ملونة مختلفة”. “خلط الألوان يبرز النسب.” التزم بالظلال المتناقضة ولكن المجانية ، مع إبقاء الطبقات بسيطة: يجب أن يكفي ارتداء تي شيرت عادي أو كنزة عنق ملفوفة.

عارض

ربما كانت ثمانينيات القرن الماضي عندما وصلت البدلات الكبيرة إلى ذروتها (طية صدر السترة) ، ولكن للعبها بشكل غير رسمي سريعًا للأمام لبضع سنوات حتى التسعينيات ، عندما كانت الخياطة ديمقراطية ومختلطة مع الجينز الفضفاض متوسط المغسول والأحذية الرياضية عالية الجودة و قبعات البيسبول. هذه هي الأجواء التي يمكنك رفعها بالجملة إلى حد كبير. التزم بالسترات المهيكلة من الصوف أو القطن المخلوط ، متضاربة مع الأنماط التقليدية مثل الشيكات والخطوط المقلمة مع التي شيرتات المطبوعة بشعار الجرافيك والبلوزات.

3 مشاهير قاموا بتفصيل الخياطة الكبيرة

هاري ستايلز

رغم كل الصعاب ، المغني السابق One Direction Harry Styles أحد أروع اللاعبين في الموسيقى في الوقت الحالي ، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى الشراكة المستمرة مع Gucci supremo Allesandro Michele. تم تزيينه بانتظام بطية صدر السترة مستوحاة من السبعينيات ، وبنطلونات عالية الخصر ومخمل قطيف ، أصبح هذا النجم الذي كان في سن المراهقة رجلاً لا يخشى تجاوز الحدود. اتبع قيادته وكل ما تفعله ، افعله بثقة.

A $ AP Rocky

هل تتذكر عندما قام A $ AP Rocky بعمل فيديو موسيقي كامل مخصص لراف سيمونز؟ يعد مغني الراب هارلم أحد أكبر المهووسين بالموضة في اللعبة ، وعادة ما يكون في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالاتجاهات. في الآونة الأخيرة ، كان يدافع عن ملابس louche مثل مظهر السجادة الحمراء باللون الوردي. قصي طويلًا ونحيفًا في الجاكيت وواسعًا في البنطال ، إنه خيار ممتاز للرجال الأطول .

ديفيد بيكهام

منذ تقاعده من كرة القدم ، استقر ديفيد بيكهام على دور الملابس الرجالية بشكل رائع. لقد ولت النظرات كامل الجلود التي تشد الانتباه وحلاقة الشعر مشكوك فيها، مع الرصاص الخياطة – مثل هذا مسترخي عدد مزدوجة الصدر، يرتدي باستمرار مع بسيطة تي شيرت أبيض و العكس – أخذ مكانها.

أفضل العلامات التجارية لشراء الخياطة الكبيرة من

زارا

للأفضل أو للأسوأ ، قامت Zara ببناء إمبراطورية من خلف إصدارات النسخ من التصاميم الراقية ، مع اتجاه الخياطة المتضخم الذي يثبت عدم وجود استثناء. عملاق الشارع الرئيسي مغمور حاليًا بسترات مزدوجة الصدر تشير إلى الثمانينيات من خلال أكتاف عريضة وحادة وطية صدر السترة وأقمشة مربعة.

عامي باريس

أسسها جيفنشي ألوم ألكسندر ماتيوسي ، Ami هي نوع من العلامات التجارية التي يرتديها المصممون الآخرون في أيام إجازتهم. بشكل عام ، يتميز بإحساس مترهل ومنخفض ، مستوحى من الملابس الرياضية وملابس العمل ، بما في ذلك الخياطة الضخمة بمهارة ولكن المصقولة بدقة.

دانهيل

يُقال إن شعار دنهيل الداخلي هو “يلتقي الحرس القديم بالطليعة” ، والتي تلخص بشكل جيد خط الخياطة الحالي. يتم إعطاء الأقمشة التراثية مثل صوف مخطط الطباشير وسروال قصير معاملة كبيرة ، لتصبح بنطلون خصر واسع الأرجل ورباط ونوع من السترات الملتفة التي تقلب الترتيب المعتاد للصدر الفردي / المزدوج.

كوس

كان أساتذة تصميم سكاندي بساطتها في Cos يدافعون عن مقاسات بسيطة مستوحاة من ملابس العمل طالما يتذكرها معظم مراقبي الملابس الرجالية ، وهو شيء بدأ مؤخرًا في الانتقال إلى عرض الخياطة الخاص بهم. تشير أحدث ستراتها إلى حقبة التسعينيات من القرن الماضي مع طية صدر السترة ذات المقاس الطويل والمبسطة ، ومن الأفضل ارتداؤها على شكل قطع منفصلة مع بنطالها القصير ذي الثنيات.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ما عاصمة أستراليا

الخفاش