in

الحلقة 23 من مسلسل ابنة السفير

أشاد الجمهور بما حدث في مسلسل ابنة السفير الحلقة 23، خاصة بعد نجاح الحلقة السابقة والتي حظى سنجار بالوصاية على ابنته ملك، وأثارت على فضول الكثير من المتابعين لمشاهدته في الوطن العربي، كونه يناقش قضايا تهم المجتمع حيث تعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل ابنة السفير

وتدور أحداث الحلقة 23 من مسلسل إبنة السفير كيف يحاسب سنجار منكشة، بعد أن شهدت جميع سيدات القصر أنه لا يمكن أن تعيش ملك مع زوجة أبيها، حيث هددها بتطليقها بسبب ابنته فهل يطلقها وكيف سيكون تصرفه بعد أن تقرر ناره الذهاب بعد أخذ ابنتها.

مشاهدة الحلقة 23 مسلسل ابنة السفير قصة عشق

مسلسل إبنة السفير

وتعرض قناة “ستار تي في” مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني، وهو من بطولة نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك، وتم عرض الموسم الأول في سبتمبر الماضي 2019 وتسبب أزمة تفشي فيروس كورونا في تركيا في إنهاء الموسم الأول وعودة الموسم الثاني قبل أيام قليلة وتستمر الأحداث بنفس قوة الموسم الأول.

أحداث مسلسل إبنة السفير

مسلسل ابنة السفير يحكي قصة رومانسية بين سنجار وناره اللذان تعرضا للكثير من المشاكل والأحداث التي تسببت في فراقهما وزواجه من منكشة التي فقدت جنينها وتحاول التخطيط بخطف ابن أحدهم لكي لا يكتشف سنجار أنه لا يوجد طفل .

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير عندما بدأت قصة حب لشاب بسيط قادم من احد القرى التركية الى المدينة، ويلتقي بفتاة أحلامه ولم يكن على دراية بأنها ابنة السفير، ويقرر الارتباط بها، إلا أنه يتفاجأ في ليلة الزفاف بعدم قدومها إلى الفرح، حيث تمر بظروف سيئة وتتعرض للاغتصاب في ليلة فرحها وتقرر عدم الذهاب إلى حفل الزفاف فتحدث الكثير من الضجة.

المصدر موقع ahlmasrnews

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 بدون تقطيع

إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 قبل عرضها بساعات