in

"افتح يا سمسم"| حيلة ذكية لفتح قفل هواتف آيفون بسهولة

كشف مقطع فيديو على منصة تيك توك، نُشر بواسطة أحد المستخدمين، عن حيلة ذكية لفتح هاتف “آيفون” بأمر صوتي.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، وجد صاحب الفيديو ويدعى “@kaansanity”، خدعة تتيح لك الاستفادة من مزايا إمكانية الوصول الشاملة من “أبل” لإنشاء أمر صوتي يفتح قفل هاتف آيفون ببساطة، إنه أمر مثير للجدل، ولكن ليس هناك شك في أنها طريقة رائعة ومبتكرة لاستخدام ميزة التحكم الصوتي في هاتف آيفون بطريقة لا يفكر بها معظم الناس.

حيث يمكن للمستخدمين فتح قفل هاتف آيفون بأمر صوتي من خلال فتح الإعدادات في هاتف آيفون والضغط على “إمكانية الوصول”، ثم التمرير للأسفل وتحديد التحكم الصوتي.

وبعد ذلك، يجب اختيار (تخصيص الأوامر) ثم الضغط فوق (إنشاء أمر جديد)، ثم يجب منح الأمر الجديد أي اسم، واستخدم في الفيديو جملة “افتح يا سمسم”، ثم الضغط على (إجراء)، ثم تحديد (تشغيل إيماءة مخصصة).

وهنا يأتي الجزء الصعب فقط، ففي الشاشة التالية سيكون عليك الضغط على رمز (PIN) الذي تستخدمه لإلغاء قفل هاتف آيفون، حيث لن تظهر الأرقام على الشاشة فقط، ومن المحتمل أن يكون معظم الأشخاص قد استغلوا رقم التعريف الشخصي بما يكفي من المرات ليتمكنوا من إضافته بعد بضع محاولات فقط.

بمجرد أن تقوم بحفظ الإيماءة الجديدة، فأنت جاهز لتجربة حيلة فتح قفل آيفون الجديدة، الآن أقفل هاتفك وقم بإعطاء “سيري” أي أمر صوتي قمت بتكوينه، إذا اخترت العبارة نفسها المستخدمة في الفيديو “افتح يا سمسم”، سيفتح هاتفك.

المصدر : موقع masrawy

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

"دكتور أون لاين".. أول تطبيق للعيادات الافتراضية في مصر عبر الفيديو كول

لمستخدمي آيفون| كيفية قفل تطبيق "ماسنجر" ببصمة الإصبع أو الوجه