in

اطلاق كاميرا Leica M10-R بوضوح 40 ميجابيسكل للتصوير الفوتوغرافي

كشفت لايكا عن كاميرا Leica M10-R المخصصة فقط للتصوير الفوتوغرافي والتي تستخدم مستشعر بوضوح 40 ميجابيكسل نفس المستخدم بإصدار M10 Monochrom ولكن ملون مع غالق صامت وشاشة لمس واتصال بالهاتف.

يوفر هذا المستشعر الذي يعتمد على فلتر bayer للتصوير الفوتوغرافي الملون دقة أكثر بكثير من مستشعرات 24 ميجابكسل الموجودة في اصدارات M10 و M10-P و M10-D، وهو يتميز أيضًا بأداء استثنائي في ظروف الاضاءة المنخفضة من حيث التشويش والنطاق الديناميكي المرتفع.

يتمتع السينسور بنطاق ISO من 100 إلى 50000 وقد قامت لايكا بزيادة الحد الأقصى لوقت التعريض حتى 16 دقيقة عند التصوير بحساسية 100 ISO.

بالإضافة إلى الأداء في الإضاءة المنخفضة، صرحت لايكا ان مستشعر الصور الجديد يجعل M10-R رفيقًا مثاليًا  لعدسات سلسلة M الخاصة بها، وأن الـ 16 ميجابكسل الإضافية ستظهر الخصائص المميزة لعدسات M الأقدم.

ستتوفر كاميرا Leica M10-R للطلب المسبق بسعر يبدأ من 8,295$ دولار امريكي وهو نفس سعر اصدار M10 Monochrom، مع تحديد موعد الشحن في شهر اغسطس هذا العام، لمعرفة المزيد من المعلومات توجه إلى موقع لايكا الإلكتروني.

ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة من لايكا؟ هل سبق لك وان استخدمت احدى كاميراتها؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بالكاميرات والتصوير الفوتوغرافي.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تطبيق Portrait Shadow Manipulation لإزالة الظلال من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

الصور المرشحة لجوائز المصور الفلكي لعام 2020