in

اشتراك Apple Arcade سيرافق أجهزة «آبل» الجديدة مجانًا

أعلنت شركة «آبل» عن إرفاق أي عملية شراء لأجهزتها الجديدة -بما يشمل أجهزة iPhone 12 المُعلَن عنها بالأمس- باشتراكٍ في خدمة Apple Arcade لمدة ثلاثة أشهر، وبشكلٍ مجاني.

وبحسب ما أكَّدته التقارير، يبدأ هذا العرض المحدود اعتبارًا من الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري– مع العلم أن عملاق التقنية يوفر الاشتراك مجانًا لمدة شهرٍ واحد في الأوقات العادية.

وانطلقت خدمة Arcade في سبتمبر من العام الفارط، وتُكلف المشتركين شهريًّا مبلغ 4.99 دولارًا أمريكيًّا. ويوفر الاشتراك وصولًا لا محدودًا لأكثر من 100 لعبة، جميعها خالٍ من الإعلانات وقابلٌ للعب بدون اتصال الإنترنت -باستثناء ألعاب الأونلاين بالتأكيد- ولا تحتوي ألعاب الخدمة على نظم مشتريات العناصر مقابل مال حقيقي، أو كما تعرف بـ Microtransactions.

وتشمل إصدارات ألعاب خدمة Apple Arcade القادمة لعبة The Pathless من استوديو Giant Squid والناشر Annapurna Interactive فضلًا عن لعبة Reigns: Beyond من استوديو Nerial والناشر Devolver Digital.

وتتحضر شركة Apple لإطلاق iPhone 12 في الثالث والعشرين من أكتوبر القادم، فيما سينطلق إصدار Mini وإصدار Pro Max في الثالث عشر من نوفمبر القادم. ويدعم الجيل الجديد من أجهزة iPhone شبكات 5G ويحتوي على شريحة A14 Bionic الجديدة، والتي تعتبر «أسرع شرائح الهواتف الذكيَّة على الإطلاق» بحسب الشركة.

المصدر موقع Saudi Gamer

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

رصد Mass Effect «النسخة الأسطورية» في هيئة تصنيف الألعاب الكورية

لعبة مبتكر BioShock القادمة في «مراحل الإنتاج الأخيرة»!