in

اختيار تكنولوجيا الموارد البشرية: 5 أشياء يحتاج متخصصو الموارد البشرية إلى معرفتها

تأتي تكنولوجيا الموارد البشرية بجميع الأشكال والأحجام. لذلك ، قد يكون اختيار برامج الموارد البشرية أمرًا صعبًا. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على عملية اختيار تقنية الموارد البشرية. سنناقش الخطوات الأولية ، وما يجب أن يشارك فيه أصحاب المصلحة ، والعناصر الرئيسية لطلب تقديم العروض. سنشارك أيضًا بعض نصائح اختيار بائع تكنولوجيا الموارد البشرية. هيا بنا نبدأ!

المحتويات

اختيار تكنولوجيا الموارد البشرية: الخطوات الأولية

أصحاب المصلحة

العناصر الرئيسية لطلب تقديم العروض

نصائح اختيار البائعين لتكنولوجيا الموارد

البشرية لمشاهدتها

هذه المقالة عبارة عن ملخص لمحادثة ثاقبة للغاية أجريتها مع Phil Strazzulla ، رائد أعمال برمجيات ومؤسس Select Software Reviews ، خلال حلقة حديثة من AIHR Live. إذا كنت تفضل مشاهدة الفيديو ، فيمكنك العثور على المقابلة بأكملها هنا:

اختيار تكنولوجيا الموارد البشرية: خطوات أولية

ملاحظة: هذا يعتمد ، بالطبع ، على نوع المنظمة التي تعمل فيها ونوع الدور. هناك أشخاص ينتقلون إلى مؤسسة جديدة ويقومون بإجراء مراجعة للأنظمة الحالية ؛ كيف يتم استخدامها – أو عدم استخدامها – وربما حيث توجد طرق لخفض ميزانيتك.

أعتقد أن الأطر الأكثر إثارة للاهتمام تدور حول الأشخاص الموجودين في مؤسسة والذين يرغبون في اكتشاف كل المئات من فئات الأدوات الموجودة فعليًا: أين يجب أن أركز وقتي بالفعل؟ هناك عدة طرق مختلفة أفكر بها في هذا الأمر:

ورقة غش مقاييس الموارد البشرية للتطوير التنظيمي

التطوير التنظيمي هو عملية حاسمة يجب مراقبتها بمقاييس الموارد البشرية الصحيحة. ستساعدك هذه المقاييس الإستراتيجية على إدارة قدرة مؤسستك على التغيير

قم بتنزيل ورقة الغش الخاصة بالمقاييس المجانية

تنزيل ملف PDF المجاني

أين يخبرك حدسك أن تقضي وقتك؟ ربما تكون هذه إحدى أقوى الطرق وأكثرها سهولة للتركيز. تعمل أدمغتنا بطرق غامضة وغالبًا ما يتم تشغيل كل أنواع التفاضل والتكامل التي لا ندركها حتى تجعلنا نركز على أشياء معينة. قد تكون تجربة المرشح التي يمكن أن تكون نتيجة العديد من الشكاوى المختلفة من القائمين بالتوظيف ، من المتقدمين ، من مديري التوظيف ، وما إلى ذلك ،

وقد تكون أيضًا بمثابة ربط الأشخاص الذين يعملون عن بُعد نتيجة للتفاعلات المختلفة العديدة التي ربما تجريها معهم الموظفين.

الطريقة التحليلية الأخرى الأكثر صرامة. هذا هو الشخص الذي اعتدت عليه أكثر ؛ للتفكير في عملك والتواصل على وجه التحديد مع هؤلاء القادة الوظيفيين في المنتجات والمبيعات ، وهو (باقي) الفريق التنفيذي ، وفهم حقًا أين تكمن الاختناقات التي تعترض النمو. ما الذي يعيق منظمتك؟ قد يكون هناك اضطراب في صفوف خدمة العملاء لديك ، أو ربما لا يمكنك توظيف عدد كافٍ من المهندسين في فريق المنتج الخاص بك ، وقد يكون لديك منتج رائع حقًا ولكنك تحتاج إلى توسيع نطاق فريق المبيعات لديك و على وجه التحديد في بلدان مختلفة ، إلخ.

إن البحث حقًا في مشاكل الأشخاص الآخرين في الفريق التنفيذي سيسمح لك بمعرفة المكان الذي تقضي فيه وقتك ، ومن الواضح أنه لكل من هذه الآلام هناك تقنية محتملة للموارد البشرية وحل الأشخاص / المساعدة الفنية.

هذا ، في رأيي ، أحد الأشياء السحرية التي يعمل بها الناس ؛ أنت تلمس حقًا جميع أجزاء العمل المختلفة وعندما يمكنك التوافق بشكل وثيق مع أحد أهداف قادة المنتج هؤلاء ، يمكنك الحصول على الميزانية بشكل أسرع ، ويمكنك الحصول على التنفيذ بشكل أسرع ، ويمكنك الشراكة معهم لتحقيق أي شيء تقوم به بنجاح كبير.

ما أصحاب المصلحة الذين يجب أن تشارك؟

ملاحظة: تعتمد الإجابة على هذا السؤال على حجم شركتك وما إلى ذلك. هناك بعض المربعات التي من شبه المؤكد أنه سيتعين عليك التحقق منها عندما تمر بأي من هذه العمليات – إعداد الميزانية وأمن المعلومات وتنفيذ تكنولوجيا المعلومات. إحدى الحيل التي أوصي بها دائمًا الأشخاص لتنفيذ ما أسميه لجنة الاشتراك متعددة الوظائف.

ما يعنيه هذا بشكل أساسي هو أن لديك ، على سبيل المثال ، مشروعًا لزيادة مشاركة موظفيك. هناك أشخاص في جميع أنحاء مؤسستك يهتمون حقًا بأي مبادرة معينة.

إذا أحضرت قادة من كل مجال من هذه المجالات الوظيفية المختلفة الذين يهتمون ، في هذه الحالة ، بمشاركة الموظفين ، وانضممت إليهم في لجنة لمساعدتك على تبادل الأفكار ، ومساعدتك على اختيار البائعين ، ومساعدتك في الحصول على الميزانية ، وشراء أصحاب المصلحة الداخليين -في إدارة الأشخاص أثناء التنفيذ ، وما إلى ذلك ، ستصبح أكثر قوة.

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقعشعلة #شعلةدوت_كوم#شعلة.كوم  digitalhrtechالمصدر : موقع

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تنمية بشرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

كيف يمكن لرسم خرائط رحلة الموظف تغيير تجربة الموظف

9 اتجاهات في قياس مزاج الموظف