in

أول تعليق من بويول على عودة ميسي لتدريبات برشلونة

سبورت 360 – عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في تدريبات فريقه برشلونة، اليوم الاثنين، بعد انتهاء أزمة رحيله عن الفريق واستسلامه للأمر الواقع بالبقاء حتى نهاية عقده داخل أسوار قلعة البلوجرانا.

وكان ميسي قد تقدم بطلب للرحيل عن النادي مستندًا إلى بند في عقده يتيح له مغادرة الفريق مجانًا بنهاية الموسم، وهو ما رفضه النادي مؤكدًا أن البند انتهت فاعليته في 10 يونيو الماضي، ما يعني أنه سيكون على اللاعب دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في حال رغبته في الرحيل.

كارليس بويول: برشلونة أقوى مع ليونيل ميسي

وعقب اجتماع بين والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي، ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، خرج ميسي في حوار ليعلن استمراره في النادي بسبب عدم إمكانية دفعه للمبلغ الضخم المطلوب، مؤكدًا أنه سيعود إلى الفريق وسيعطي كل ما لديه من أجله.

وجاءت عودة ميسي للانضمام لتدريبات الفريق، اليوم، بعدما غاب عنها في أول أيامها لتسعد أسطورة النادي وزميل ميسي السابق كارليس بويول، الذي لم يفوت الفرصة للتعليق قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “سعيد لاستمراره في الدفاع عن قميص برشلونة. أنا مستمر في الثقة بهؤلاء اللاعبين ومع ليو نحن أقوى بلا شك”.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

شيء واحد فقط يغري سواريز للانضمام إلى يوفنتوس

برشلونة يعلن عن قميصه الثالث بتواجد ليونيل ميسي .. صور