in

أنت أطرق بابي حلقة ( 11 ) الحادية عشر .. أبرز الأحداث

أحداث مشوقة وصادمة شهدتها الحلقة الـ 11 من المسلسل التركي الشهير أنت أطرق بابي، والتي تم عرضها أمس الأربعاء ، تمثلت في التالي :-

1.  بدأت الحلقة بسؤال “سيلين” لـ “سيركان” حول إمكانية أن يكونا معاً في حال انفصالها عن “فريد” ليقوم هو بعدم الرد فيما يمسك يد “إيدا” أمامها فيما بدا أنها إشارة منه إلى أنه يتمسك بـ “إيدا”.

2.  “إيدا” تعترف لصديقتها  “جيرين” بأنها تعشق “سيركان” فيما كان “سيركان” وأنها متعلقة به بشكل كبير.

3. “سيركان” وخلال أحداث الحلقة يحاول تحليل مشاعر “إيدا” وماذا كانت تحبه إلى جانب صديقه “إنجين”.

4. “سيركان” في صباح اليوم التالي يأخذ “إيدا” إلى منزل بحاجة للترميم ويخبرها أنه بحاجةٍ لمساعدتها وهناك يقرران الانسحاب من حياة بعضهما، إذ أن “سيركان” كل ما يشعر به بأن “إيدا” لا تريده، في حين أن “إيدا” تريده أن يعترف بعدم حبه لـ “سيلين” وهو ما يسبب الفجوة بينهما، ليحاول بعدها إقناعها بأن تبقى في العمل معه من خلال صديقه “إنجين”.

5. عمة “إيدا” تقع في أزمةٍ مالية بسبب دكان الأزهار، ومعرفتها بالاتفاقية التي بين “إيدا” و”سيركان”، مما يجعلها تطلب المساعدة من جدة “إيدا” دون علم الأخيرة، لتذهب “إيدا” وتستكمل دراستها في إيطاليا من دون الحاجة إلى “سيركان”.

6. “ألب تيكن” يعترف لزوجته “إيدان” بأنه كان السبب وراء انهيار الجدار الاستنادي الذي انهار على والدي “إيدا”.

7.  سيركان وخلال الحلقة يمرض، وتقوم “إيدا” بالسهر على رعايته خلال مرضه، وخلالها يقول لها “ابقي معي ولا تذهبي”، لتختتم الحلقة مشاهدها على اعتراف “سيركان” لـ “إيدا” بأنه يعشقها ويطلب منها عدم الذهاب إلى “إيطاليا” وهو المشهد الذي انتظره جمهور المسلسل بشغفٍ كبير.

هذا ويعتبر مسلسل أنت أطرق بابي المسلسل الوحيد الذي حصل على نسبة مشاهدة في فئة ABC1 بـ 9.75، منذ بداية عرض المسلسلات الصيفية والموسم وهي النسبة التي لم يقترب منها أي مسلسل آخر حتى الآن.

ولم يكن هذا الإعلان بالأمر المستغرب، خصوصاً وأنه تصدر قائمة الأكثر بحثاً عبر “غوغل” السعودية ومصر، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى منه وحتى الحلقة الـ 11 والتي عرضت يوم أمس، ما يعني أن جماهيره في تزايدٌ مستمر.

مسلسل أنت أطرق بابي بطولة هانده أرتشل،كرم بورسين ، وعدد كبير من نجوم الفن في تركيا.

موعد عرض مسلسل أنت أطرق بابي مساء كل أربعاء ، حيث يعرض عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة، كما ويتم عرضه مترجم للعربية عبر موقع قصة عشق .

المصدر موقع watania.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

انضمام هذا الممثل لـ “أنت أطرق بابي” (صورة)

اخبار اليوم مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجمة للعربية كاملة علي قصة عشق