in

أفضل قصص FashionBeans لعام 2019

سإن كل شيء جيد وجيد ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالملابس الجيدة ، فهذا أمر ممل بعض الشيء. تعتبر التراسات الموجودة على السطح والمسابح الخارجية وحفلات الشواء رائعة ، ولكن خيارات الملابس لمثل هذه المناسبات محدودة. القمصان ذات الأكمام القصيرة ، والسراويل القصيرة ، والأحذية الرياضية أو أحذية بدون كعب هي كل ما يتعين علينا العمل معه.

وهذا هو السبب في أنه عندما يحل الخريف ، تتنهد جليتيراتي الرجالية الصعداء الجماعي.

اسأل أي شخص يهتم بالملابس عندما يكون الوقت المفضل لديه من العام ، ومن المحتمل أن يقول جميعهم نفس الشيء: الخريف (أو “ السقوط ” ، إذا كنت من عبر البركة). يرحب الموسم بالطقس الأكثر برودة ، مما يعني المزيد من الطبقات ، مما يعني المزيد من المجموعات المحتملة للبحث عن الآس. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون الجو باردًا لدرجة أنك لن ترغب في التواجد في الخارج.

  

ولكن مع وجود الكثير من الخيارات والمساحة التي لا نهاية لها لإبداع خزانة الملابس ، كيف يجب أن ترتدي ملابسك في الخريف؟ لقد عدنا إلى لوحة الرسم ، وقمنا بفك رموز كل من الاتجاهات الحديثة والقادمة لتقديم سبع أفكار للأزياء لتلهمك من هذا الموسم. كلها يمكن ارتداؤها بسهولة ومناسبة لمجموعة من المناسبات الاجتماعية ، فهذه الملابس الخريفية ستجعلك تغطي أي طقس.

انتقل إلى التقنية

ائتمانات العارضة | المعطف: Mihara Yasuhiro ، رقبة ملفوفة: John Smedley ، بنطلون: Oliver Spencer ، جزمة: Oliver Spencer

سترة مضادة للماء هي أفضل صديق لك يأتي الخريف. عندما تهطل الأمطار ، سترغب في أن تكون مغطى ، لكنك لن ترغب دائمًا في الاعتماد على مظلة ثقيلة. في المواسم الأخيرة ، ظهرت القطع الفنية في المقدمة – وهي الملابس المقاومة للماء ذات الأنماط غير المعتادة والملابس الخارجية خفيفة الوزن المصممة لتكون عملية وسهلة التعبئة وبكل بساطة ورائعة.

تأتي الملابس الفنية عمومًا من النسيج ، الذي له نوع من الوظيفة. الأكثر شيوعًا أنها مقاومة للماء ، ولكنها قد تكون أيضًا محتفظة بالحرارة أو ماصة للعرق. الاتجاه الفني أوسع يشمل أيضا على الرغم من الملابس وظيفية مع الكثير من جيوب الذي الاقتراض من فائدة و warcore الاتجاهات الفرعية.

باختصار ، الملابس الفنية مثالية لفصل الخريف. انتبه بشكل خاص للقطع خفيفة الوزن متوسطة الطبقة مثل السترات الواقية من الرصاص ، والتي تعتبر مثالية للوضع تحت معطف أكبر. يمكن أن يمنحك هذا لونًا مميزًا أو نسيجًا إضافيًا أو مجرد جيوب إضافية. في كلتا الحالتين ، إنه فوز.

استخدم الملحقات

ائتمانات العارضة | سترة ، قميص بدون أكمام ، بنطلون ، منديل للرقبة: الكل 45R ، قميص من الكشمير: Anderson & Sheppard

أسهل طريقة لإضافة الاهتمام إلى المظهر الباهت هي الإكسسوارات. بالطبع ، كلما تعمقنا في الخريف ، أصبحت الخيارات المتاحة أكثر. الأوشحة ، والقفازات ، والقبعات ، والأحزمة ، والأقواس والجوارب ، هناك العديد من الطرق لتجميل المظهر ، أو مجرد إضافة القليل من اللون.

إحدى هذه الطرق لإضافة نقطة اختلاف هي ارتداء منديل للرقبة. قلة الاستخدام ولكنها قابلة للتكيف بشكل مدهش – فهي تكمل كل من المظهر المخصص وأنماط ملابس العمل – سيحافظ منديل العنق على دفء رقبتك مع برودة الطقس ، ولكنه يعمل أيضًا كطريقة لإضفاء بعض الشخصية على ملابسك.

كن جريئا مع الخياطة

ائتمانات العارضة | سترة ، صدرية ، قميص قطني: كل داكن ، ربطة عنق: أندرسون وشيبارد ، بنطلون: ريتشارد جيمس ، جزمة: ميهارا ياسوهيرو

لطالما كانت الخياطة ضرورة لأولئك الذين يعملون في بيئات الشركات. غالبًا ما يكون أحد متطلبات الوظيفة ؛ طريقة تبدو أنيقة خلف المكتب أو أمام العملاء. لكن خلال المواسم القليلة الماضية ، أصبحت الدعوى أكثر من ذلك.

الآن ، يختار العديد من الرجال ارتداء بدلة لأنهم يريدون ذلك ، وليس لأنهم مضطرون لذلك. الدعاوى يمكن الآن لعوب، وفي بعض الحالات، حتى لا تبدو وكأنها الدعاوى على الإطلاق. تم استبدال القمصان بقمصان ، وتم استبدال اللون الرمادي العادي بالأنماط والألوان النابضة بالحياة ، كما تم استبدال الأحذية الفاسدة بقمصان الديربي والأحذية الطويلة.

إذا أردت أن تمزج بين الخياطة التقليدية ، يمكنك ذلك أيضًا. حاول استبدال السترة على بدلتك البحرية بشيء جريء ومزدوج الصدر ، والذي سيحول على الفور مظهر القميص وربطة العنق البسيط إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

صورة: الروح الرياضية حاضرة في مباراة ريال مدريد مع هويسكا

مبابي يواصل إبداعه في فرنسا قبل محطته القادمة مع ريال مدريد