in

أفضل عروض أزياء حرب النجوم

مرت أسابيع فقط على وصول Star Wars: The Rise of Skywalker إلى دور السينما ، مما يضع حداً لثلاثية Star Wars الجديدة كليًا ويختتم ملحمة حددت حياة العديد من الرجال البالغين منذ عام 1977. مع هذا النوع من الضجيج بين المجرات ، ليس من المستغرب أن يأتي حدث الثقافة الشعبية بهذا الحجم بكمية هائلة من الخيوط المتشابكة.

لكن هذا أكثر من مجرد قمصان المهووسين وتزيين متجر ديزني. ابتكرت ماركات الأزياء عبر الطيف تصاميم من خارج هذا العالم للاحتفال بـ The Rise of Skywalker. سيقول البعض أن هذا هو الجانب المظلم للأزياء ، لكننا نجادل في أن الألوان الجريئة وزخارف الخيال العلمي الساطعة تستفيد من الكثير من الاتجاهات الأوسع (والأعلى) في الملابس الرجالية في الوقت الحالي.

هذه هي مجموعات أزياء حرب النجوم المفضلة لدينا الآن.

  

ليفي

المجموعة الأكثر شهرة لهذا الموسم (موسم حرب النجوم أي ليس عيد الميلاد) هي من Levi’s. إنها العلامة التجارية الكلاسيكية ذات الطراز الأمريكي – الدنيم ، والسترات الدينيم ، والمحملات البسيطة. نظرة “تحالف المتمردين بلا سبب” ، إذا أردت. تعود علاقة ليفي مع Star Wars إلى عام 1977 بأمل جديد ، عندما ارتدى مارك هاميل زوجًا من ليفي الأبيض مع المجموعة الأصلية للمزارعين من Luke Skywalker.

بشكل مناسب ، حافظت Levi’s على هذه المجموعة القديمة من المدرسة ، مع تيشيرتات وأغطية للرأس تتميز بشخصيات أصلية من السبعينيات ، بالإضافة إلى سترات جينز وجينز مطبوع عليها اقتباسات كلاسيكية – “May The Force Be With You” – وشخصية كلاسيكية ولوحات خلفية للملصق. أيضا قبعات ، وأكياس كروس ، وأغطية للرأس.

أوريس

هل يحتاج Jedi و Sith إلى ساعة يد؟ نود أن نعتقد أن أي شخص يتعاون مع القوة سيكون لديه بعض الصلاحيات الخاصة في معرفة الوقت. ولكن بغض النظر عما إذا كانت مهارات السيف الضوئي تظهر في سيرتك الذاتية ، فمن المؤكد أن إحدى هذه القطع المحدودة من Oris تخفي عباءتك.

بعيدًا عن الساعات الجديدة ، فإن Stormtrooper Acquis و Darth Vader ProDiver “Dark Side” هما من النماذج الثقيلة من الوزن الثقيل لصناعة الساعات السويسرية . يأخذ الزوجان ما يكفي من ملاحظات التصميم من الأفلام – تبدو Acquis المتلألئة الأنيقة ذات الإطار الأبيض / الأسود و ProDiver الأسود الفحمي (مع وظيفة GMT) وكأنها شيء يمكن أن ترتديه أي شخصية إلى جانب زي علامتها التجارية.

شركة اديداس

تكريماً لـ The Rise of Skywalker ، الفصل الأخير في الجزء الثالث من ثلاثية ثلاثية ، أصدرت Adidas مجموعة Adidas x Star Wars المكونة من ثلاثة أجزاء من مجرة بعيدة ، متسللة مستوحاة من fay: حزمة السيف الضوئي ، حزمة معركة الفضاء ، والآن حزمة الشخصيات ، مع صور ظلية Adidas الكلاسيكية التي أعيد تصورها كشخصيات حرب النجوم وسفن الفضاء و’السيوف ‘.

تشمل الأحذية الرياضية حذاء Millennium Falcon Ultraboost 19 و Death Star Alphaedge 4D و R2-D2 Nite Jogger و lightaber Harden Vol. 4. ليس عليك أن تكون خبيرًا في حرب النجوم على مستوى Jedi Master لتقدير هذه التصميمات – فهي تتناسب تمامًا مع اتجاهات أزياء الشارع الحالية .

كولومبيا

سيثير The Rise of Skywalker مرة أخرى الجوانب المظلمة والمضيئة للقوة ضد ، واستمرارًا لهذا الموضوع ، تطلق Columbia Sportswear سترات مستوحاة من المعركة النهائية بين الخير والشر.

سيأتي الإصدار الخاص من Challenger anorak المبطن بأسلوب البوب في نوعين مختلفين ، إصدار Light Side باللونين الأبيض والأزرق مع شعار Rebel Alliance ، وإصدار Dark Side باللون الأسود مع شارة Galactic Empire المخيفة.

التصميم شامل ، مع غلاف قابل للتنفس ومقاوم للماء ، ولكن هناك تفاصيل فائقة العبقري غريب الأطوار لمتعصبي حرب النجوم: رسائل مشفرة مكتوبة بلغة “Aurebesh” (لغة شائعة في تلك المجرة البعيدة ، البعيدة) ، تقرأ ” قد تكون القوة معك ، “أو” أنت تقلل من قوة الجانب المظلم “. متوفر في المتجر حصريًا في فرع كولومبيا في شارع كارنابي بلندن في 6 ديسمبر.

تومز

العلامة التجارية للأحذية Breezy TOMS تدخل روح الأشياء من خلال مجموعة رائعة من الأحذية ذات طابع حرب النجوم. تعتبر مجموعة الأطفال ربحًا سهلاً: أحذية سهلة الارتداء مصممة بأسلوب الشخصيات المفضلة لدى المعجبين R2-D2 و Yoda و Princess Leia أو مطبوعات Ewok على غرار الكتاب الهزلي.

هناك أيضًا أحذية رياضية وأحذية رياضية كرتونية للأطفال الكبار (وهذا يعني أنك ، رجل بالغ – لا يوجد حكم هنا) ولكن لدينا أنظارنا على النعال الجلدية للبالغين: جلد أسود Darth Vader وأزواج من nubuck Chewbacca البني. لشيء أكثر انخفاضًا ، زوج من أحذية Leandro الرياضية البيج التي تبدو مباشرة من مجموعة Hoth الخريف / الفائز.

بريمارك

يمكنك دائمًا الاعتماد على Primark للحصول على بعض الضربات الميسورة التكلفة استنادًا إلى أحدث جنون ثقافة البوب. قامت العلامة التجارية بخلطها مع المدرسة القديمة والحديثة Star Wars – من هوديس A New Hope إلى قمصان Kylo Ren – لكن القوة قوية بشكل خاص مع رداء الحمام الكلاسيكي. تخيل تلك المشكلة القياسية أردية Jedi ، ولكنها مصنوعة من المناشف ، أكثر راحة ، وأفضل مزينة بكوب شاي لطيف بدلاً من سيف الليزر القاتل.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

لاعب جديد من ريال مدريد يحلم بكارلو أنشيلوتي !

فيديو: غريزمان يفك نحسه ويسجل التعادل لبرشلونة