in

أفضل سترة صوفية للشراء في عام 2020

سترة سترة ، كنزة بلا أكمام ، بلوزة محبوكة – أيًا كان ما تريد تسميته ، قطع الذراعين عن ملابسك المحبوكة (ويفضل أن يكون ذلك بدون أطرافك في الداخل) أصبح سريعًا الحركة الأنيقة لهذا الموسم.

بدأ كل شيء مع دونالد جلوفر وريان جوسلينج ، وهما اثنان من قائمة A-list الذين قاموا ببناء ممثل أسلوبهم على مظهر سحلية صالة السبعينيات الذي تنزلق إليه سترة السترة بدقة. شوهد غلوفر لأول مرة وهو يبحث عن جميع درجات الذبابة في رقم غوتشي مكتنزة أسفل بدلة مطابقة (قميص بلا أقل من ذلك) ، بينما هز جوسلينج الأرض الحية من لاكوست واحد على تي شيرت أبيض ممزق للحصول على مظهر أنيق.

في الآونة الأخيرة ، انضم هاري ستايلز ، رجل One Direction السابق ، إلى حفلة تقدير Chandler Bing ، وكسر الإنترنت في هذه العملية مع سترة من Lanvin محشوة بالأغنام.

  

يقول كريس هوبز ، كبير محرري الأناقة في MatchesFashion: “قمم الدبابات المحبوكة أو السترات الواقية من الرصاص كما يشار إليها حاليًا هي واحدة من أكثر العناصر العملية التي يمكن أن يمتلكها الرجل” . “هناك شعور حقيقي بالسبعينيات من القرن الماضي حيث برزوا مكانة بارزة لأول مرة في ذلك العقد ، مما يبرز الجذع ضد الصورة الظلية الأوسع للبنطلونات الواسعة.

“المثير للاهتمام [الآن] هو كيف تم تحويلها إلى قطع بيان حقيقية – يبرز Lanvin من Harry Styles مثالاً على ذلك. لقد كانت طبقة إضافية على ملابس نابضة بالحياة بالفعل وتتحدث عن الاتجاه الأكثر تطرفًا الذي شوهد في أمثال غوتشي

كيفية ارتداء سترة سترة

يحذر هوبز: “أود أن أقول بالتأكيد أنك إذا لم تكن متأكدًا من هذا الاتجاه ، فعليك الاقتراب بحذر”. كل هذا التحذير يعتمد على السترة التي تقررها ، بالطبع.

لن يكون الحياكة البسيطة الرفيعة في البحرية أو الأسود محايدة بما يكفي لسرقة العرض بنفسه. إنه من النوع الذي ينزلق بهدوء تحت بدلة مكتبك – لا داعي للحذر. إذا تم قصه بشكل يشبه الصندوق قليلاً ، فيمكنه أيضًا العمل مع بعض تصميم سكاندي المجرد من الخلف وتيشيرت أبيض عادي تحته.

ولكن إذا كنت ترغب في اتباع السترات الصوفية Messrs Styles و Glover و Gosling ، فسيتعين عليك الانخراط في أسلوب الطائر هذا بأسلوب المدرسة القديمة الحد الأقصى. فكر في البنطلونات ذات الثنيات الواسعة التي تعبر إما في العشرينات أو السبعينيات ، ولا شيء تحتها. جرب سترة الدنيم الممزقة فوق القمة.

إذا كنت قد ألقيت عينك على واحدة من أكثر إصدارات العبارات للانزلاق في تناوب الخياطة الخاص بك ، فتأكد ببساطة من مطابقة الظلال مع بعضها البعض ولا تتشابك كثيرًا في التماسك.

أفضل العلامات التجارية للسترات السترات

سفر

بدأت Sefr حياتها كمتجر عتيق في مدينة مالمو بالسويد قبل أن تتوسع إلى مجموعتها الخاصة في عام 2016. إن الجمال الرجعي الذي تم تقليصه هو تخصصها ، مع نظرة مثيرة للفضول على سترة السترة الحنين إلى الماضي التي تأتي في تناسب سكاندي واسع نموذجي ضلع محبوك من الصوف وصوف الألبكة.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

طرد ميسي أمام ألافيس …قرار أثار الجدل في أسبانيا

ميندي …بصمة تشيلسي الواضحة