in

أفضل سترات الصوف للشراء في عام 2020

اختبار مفاجئ: قم بتسمية علامة تجارية ذات تصميم راقٍ لم تضف مؤخرًا نوعًا من سترة الصوف إلى قائمة الملابس الرجالية. تكافح؟ ربما هذا بسبب عدم وجود واحد. قبل بضع سنوات ، كانت الطريقة الوحيدة التي لا مفر منها هي الصوف إذا كنت بطريقة ما محاصرين في مؤتمر علم الطيور. الآن في كل مكان.

في مواسم قليلة فقط ، قفزت الملابس الخارجية ذات الوبر السميكة من أكتاف مدرس الجغرافيا القديم في المدرسة الثانوية إلى كل صفحة رئيسية للأزياء ، ومدرج هوت كوتور وحساب إنستغرام لأزياء الشارع يستحق كل هذا المال. إنه حذاء الأب الجديد ، أو أمي جان – لباس غير رائع في الأساس ، أعيد تصميمه وإحيائه من خلال ميل عالم الموضة إلى التصريحات الساخرة.

فقط ، لم يعد الأمر مجرد سخرية بعد الآن. لقد تجاوز الصوف هذه النقطة الآن ، وكلما ارتدناه ، زاد تقديرنا له بصدق. إنه خفيف ودافئ وعتيق مبهج. يضيف العمق والملمس إلى الزي ويشعر وكأنه عناق من دب ودود.

  

من منا لا يريد سترة صوفية؟

بول آند بير

ثلاث طرق لارتداء سترة الصوف

مستوحاة من المشي لمسافات طويلة

في جوهرها ، أفضل سترات الصوف هي الملابس الخارجية. تم تطوير الصوف لأول مرة من خلال الملابس الخارجية ومع استمرار اتجاه المشي في الصعود ، من الممكن ارتداء واحدة بالطريقة المقصودة مع الاستمرار في جعلها تبدو جيدة.

بدءًا من الألف إلى الياء ، احصل على بعض الأحذية المناسبة للجبال. أحذية جلدية فاخرة للمشي لمسافات طويلة إذا كنت تفكر في العدائين الكلاسيكيين أو المتسابقين ذوي الخبرة إذا كنت تفكر في المعاصرة. بنطلون ، زوج من بنطلونات البضائع ذات المقاس العادي والمكبل إلى أعلى الكاحلين مباشرة يجب أن تفعل الحيلة ، خاصة إذا تم اختيارها باللون الأسود أو الكاكي أو الأزرق الداكن.

للحدث الرئيسي ، اذهب إلى الوراء. باتاغونيا هو ملك السترات الصوفية ، والمعروف بخصائصه ذات الوبر الكثيف والارتداد. ومن حيث اللون ، يعتبر الكريم دائمًا رهانًا آمنًا. اربطها مع قبعة صغيرة ملفوفة وأنت على ما يرام.

سترات العمل ذات الطبقات

ملابس العمل هي أحد الأركان الأساسية للملابس الرجالية الحديثة ، والطبقات هي أحد الأركان الأساسية لملابس العمل . عندما يبدأ الزئبق في الانخفاض ، هناك أنماط أسوأ لتزيين خزانة ملابسك بالخارج ، ويحدث أن السترات الصوفية تجلس بشكل مريح للغاية في مجال ملابس العمل.

ابدأ بسترة من الصوف ، مطروحًا منها الأكمام. قد يبدو هذا غير منطقي عند محاولة البقاء دافئًا ، لكن الحجم المنخفض سيجعل من السهل تكديس الطبقات (لا يقصد التورية). بالحديث عن ذلك ، تحت الجيليه ، ارتدي طبقة أساسية رقيقة ، مثل تي شيرت أو كم طويل ، وطبقة أكثر سمكًا في الأعلى. سوف يعمل العنق أو السترة بشكل جيد.

بالنسبة للطبقة الخارجية ، فإن سترة الأعمال الروتينية هي الخيار الواضح. فقط تأكد من شراء حجم كبير بما يكفي ليناسب كل شيء تحته. يجب أن يؤدي حجم واحد أعلى من المعتاد إلى الحل. انتهي مع بعض بنطلون جينز مستقيم الساق وحذاء عمل جلدي لإضفاء المظهر معًا.

بيان ملابس خارجية

تقليديا ، كانت السترات الصوفية مسألة مملة للغاية. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأزياء الراقية قد حصلت على مخالبها في هذا النسيج الرقيق ، فقد أصبحت الأمور أكثر إثارة للاهتمام. يمكن الآن رؤية الأنماط الجريئة وحجب الألوان الزاهية وحتى التصميمات الرسومية في كل مكان. لقد ذهب الصوف إلى بيان ، وتم التعامل معه بعناية يمكن أن يكون وسيلة قوية لإضافة بعض التوابل إلى خزانة ملابسك الشتوية.

كما هو الحال دائمًا مع أي نوع من الملابس الجاهزة ، يكمن مفتاح خلعها بنجاح في ضمان أن يكون باقي المظهر رقيقًا ومجردًا. يجب أن يكون الزي المصاحب لبيان الصوف بمثابة نوع من القماش الفارغ. فكر في السلع الأساسية المنخفضة ، بألوان صامتة أو محايدة.

يعتبر اللون الأسود دائمًا خيارًا جيدًا ، ويترك الباب مفتوحًا للعديد من أنواع الأحذية المختلفة. اختر حذاءًا جلديًا في الطقس العاصف أو بعض المدربين الفنيين في ظروف أكثر ملاءمة.

أفضل العلامات التجارية للسترات الصوفية

الوجه الشمالي

لا يمكنك التحدث عن العلامات التجارية الخارجية دون ذكر The North Face. نمت علامة تسلق الجبال المولودة في كالي لتصبح أكثر العلامات شهرة في العالم ، وكان الصوف عنصرًا أساسيًا منذ البداية. صوف دينالي هو أسلوب TNF المميز ، ويكتمل بجرعة كبيرة من المصداقية في الشوارع بفضل التعاون الطويل الأمد مع سوبريم.

اشترِ الآن: 250.00 جنيه إسترليني

باتاغونيا

كانت مادة Synchilla (شينشيلا الاصطناعية) من باتاغونيا هي النسيج الصوفي الأصلي. لا عجب إذن أن تعتبر سترات الصوف الخاصة بالعلامة الخارجية هي الأفضل والأصل. ثقيلًا على جودة البناء والتصميم الرجعي ، يحسب الدفء الصوفي في باتاغونيا الجميع من متسلقي الجبال المخضرمين إلى المؤثرين الموهوبين في الموضة بين مؤيديهم ، ولسبب وجيه للغاية.

اشترِ الآن: 120.00 جنيهًا إسترلينيًا

راب

شيفيلد ، جنوب يوركشاير. بالكاد جبال الهيمالايا ومع ذلك فهي موطن لواحدة من أشهر العلامات التجارية لتسلق الجبال على وجه الأرض. دخل راب إلى الساحة بناءً على مزايا السترات الواقية من الرصاص وأكياس النوم ، لكن الصوف لم يكن بعيدًا. تميل التصميمات إلى التركيز على الأداء وخفة الوزن ، ولكن لا تتفاجأ برؤية الخيار الغريب الثقيل والرجعي هنا وهناك أيضًا.

اشترِ الآن: 67.17 جنيهًا إسترلينيًا

اركيت

هناك شيئان نعرفهما عن السويد: الجو بارد ، وهم يحبون الملابس المبسطة هناك. اجمع بين هذه الشذرات المزدوجة من المعرفة ، ولا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة عندما تعلم أن السويديين يعرفون طريقهم حول سترة الصوف الملائمة للموضة. إذا كنت من محبي كرة القدم ، فمن المحتمل أن تكون Acne Studios هي السبيل للذهاب ، ولكن بالنسبة لبقيتنا ، فإن الوافد الجديد من الشارع الرئيسي Arket قد غطاه.

اشترِ الآن: 99.00 جنيه إسترليني

ايم ليون دور

على نحو متزايد ، تسير ملابس الشارع والصوف جنبًا إلى جنب. لا توجد علامة تجارية واحدة تثبت هذا حاليًا أفضل من شركة Aime Leon Dore في نيويورك. فتحت مجموعات Teddy Santis الملونة ملابس الشارع أمام جمهور جديد وسرعان ما أصبحت سترة الصوف ذات الألوان الجازية إحدى قطع الخريف والشتاء المميزة.

اشترِ الآن: 279.00 جنيهًا إسترلينيًا

كارهارت WIP

بالنسبة إلى ملابس العمل المرنة هذه ، لا توجد علامة تجارية تقوم بعمل أفضل في تسليم البضائع من Carhartt WIP. نسخة أكثر تركيزًا على الموضة من ملابس العمل الأمريكية ذات الوزن الثقيل ، تأخذ WIP (Work In Progress) التزام الأخ الأكبر لها بصنع معدات طويلة الأمد وتضيف لمسة من نكهة أزياء الشارع. توقع كومة كبيرة ، وطباعة التمويه الفردية وجودة البناء التي لا مثيل لها بالنسبة للسعر.

اشترِ الآن: 145.00 جنيهًا إسترلينيًا

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الخوف من عدوى كورونا يسلب النوم من العيون

برشلونة تحت الضغط أمام ألافيس بسبب ميسي!