in

أفضل جيليت للشراء في عام 2020

عندما تكون في حاجة إلى طبقة جديدة لإبقائك دافئًا ، سواء كانت تحتوي على أكمام أم لا ، فإن ذلك يميل إلى أن يكون بمثابة كسر للصفقات. بعد كل شيء ، لن تشتري سيارة بدون فرامل أو منزل بدون سقف ، أليس كذلك؟ إنه مجرد جزء أساسي من الحزمة.

لكن الحصول على جيليه من قائمة الرغبات الخاصة بك بسبب تصميمه بلا أكمام سيكون خطأً. في الواقع ، سيكون حرمانك من واحدة من أعظم قطع الطبقات في الملابس الرجالية الحديثة.

بمجرد أن أصبح البلد عنصرًا أساسيًا في البلد ، أدى دمج قواعد اللباس في المدرسة القديمة إلى اختراق السترة لجميع مجالات أزياء الرجال. تم وضعه فوق هوديس فضفاضة من قبل رواد الأزياء الراقية. لقد تم تنحيفه وتصميمه تحت سترات مصممة من قبل عمال المدينة البارعين في الأناقة. تم تعاونت هذا الامر مع قطع preppy مثل القمصان أكسفورد و الأحذية قارب ، وطافوا حول الحرم الجامعي من قبل النخبة ايفي ليج.

  

أفضل الجيليت ، كما ترى ، هي أكثر من مجرد طبقة إضافية من العزل. إنها أيضًا طريقة اقتصادية لإضافة شيء آخر إلى مظهرك – لون آخر ، نسيج آخر لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك. لسنوات عديدة ، كان من الممكن أن تحصل على ملابس مبطنة فقط ولكنها متوفرة الآن في الصوف والقماش والسروال القصير والصوف.

فيما يلي بعض الطرق الحديثة لارتدائها ، بالإضافة إلى بعض الاقتراحات حول مكان الحصول على أقصى استفادة من المال.

كيفية ارتداء جيليه

عمال الشتاء

لطالما جعلت العلامات التجارية الكلاسيكية لملابس العمل مثل Carhartt و Dickies و Filson من الجيليت واحدة من أدواتها الكهربائية ذات الطبقات الأساسية. لماذا ا؟ إنه متعدد الاستخدامات ومريح ومثالي للتكديس كجزء من مظهر العمل المتين.

ابدأ بقميص عادي كطبقة أساسية وقم برمي قميص ثقيل من الفانيلا في الأعلى. بعد ذلك ، ارتدِ جيليه من قماش الكانفاس وانتهي بسترة روتين فرنسية كلاسيكية – يمكنك خلعه من الداخل وسيظل المظهر مناسبًا.

الدنيم الخام الطبيعي هو السبيل للذهاب إلى الأسفل ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المظهر دون قضاء عام في الجينز المتسخ ، فاختر منتصف الغسيل بدلاً من ذلك. اربطها مع زوج من الأحذية القوية وقبعة صغيرة .

يناسب هذا النوع من الملابس فاتورة أي شيء بدءًا من وضع اللمسات الأخيرة على طاولة قهوة البليت في سقيفة حديقة باردة متجمدة ، إلى ركل أوراق الشجر في الحديقة في عطلة نهاية الأسبوع. غير رسمي ، متين ، مع أناقة خالدة كمكافأة.

الأماكن الخارجية الرائعة

ملابس خارجية تقنية ، أقمشة مقاومة للماء ، نعال Vibram. تكتسب معدات الأداء قوة جذب في الملابس الرجالية لبضعة مواسم ولا يتعين عليك أن تكون من ذوي الوزن الثقيل على غرار الشارع من أجل سحبه.

سترة خفيفة الوزن لأسفل هي جيليه الذهاب لهذا النوع من المظهر. إنه دافئ للغاية وذو مظهر جيد ومعبأ لطيفًا وصغيرًا لحشو حقيبة الظهر. للتأكد من أنك مستعد لأي طقس يلقيه في طريقك ، ادمجه مع غلاف مقاوم للماء لتظل دافئًا وجافًا. إذا كنت قلقًا من الخروج كثيرًا ، فقم بموازنة النصف العلوي التقني مع بعض الأحذية الرياضية الداكنة من الدنيم والقماش.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاختر بنطلون كارغو أسود بقصة رفيعة وزوج من العدائين المتدربين لإكمال المظهر. نقاط المكافأة إذا كانت Gore-Tex.

طبقات Preppy

الأسلوب الجماعي هو أحد الركائز الأساسية للملابس الرجالية الحديثة ، ومعرفة كيفية استخدامه في خزانة ملابسك دون أن يبدو مثل فتى متضخم هو مهارة مفيدة لإتقانها.

مع استمرار ملابس preppy ، يكون الجيليه السفلية في الأعلى مع معاطف من القطن المشمع وسترات مبطنة. إنه جزء لا يتجزأ من مظهر Ivy League ، ولكنه أيضًا شيء يمكن دمجه بسهولة في أي ملابس غير رسمية.

ابدأ بقميص أكسفورد سادة باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح ؛ يمكنك وضعه تحت سترة بياقة مستديرة في الأيام الباردة. سيساعد الجيليه على ربط المظهر معًا وخلق إحساس بالعمق من خلال الطبقات. بالنسبة للأحذية ، فإن اللون البيج أو الأزرق الداكن هو الخيار الواضح ، وينتهي بحذاء قارب كلاسيكي. اذهب لشيء ذو مداس أكثر سمكًا لرؤيتك خلال أشهر الشتاء.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الخفاش

من أين تشتري الملابس في لندن: أفضل مناطق الملابس الرجالية