in

أفضل برمجيات المونتاج للمحترفين

نريد الآن أن نركز على اختياراتٍ أنسب للمحترفين والبرمجيات الأفضل في تقديم بيئةٍ تساعدهم على الابتكار دون أي حدودٍ تقنيةٍ.

  • Adobe Premiere Pro

إن Adobe Premiere لا يزال حتى اليوم من أفضل برمجيات المونتاج وتحرير وتعديل الفيديوهات وإنتاجها، هنالك إصداراتٌ جديدةٌ منه تصدر باستمرارٍ، ويستطيع المستخدم عبر هذا البرنامج إنتاج أفلام وفيديوهات باحترافيةٍ كبيرةٍ. بالطبع مثل هذه البرامج المتألقة لا تتوفر مجانًا للأسف وإنما تتطلب من المستخدم دفع مبلغٍ لقاء اشتراكٍ شهريٍّ في خدمات البرنامج.

  • MAGIX Video Pro X

يقدم هذا البرنامج نفس ميزات البرنامج السابق، إلا أنه يعاني من بعض النواقص فهو أصعبُ وأكثرُ تعقيدًا ويفتقد لبعض الميزات الصغيرة التي تختصر خطواتٍ متعبةً على المصممين. لكن بالمقابل هذا البرنامج لا يتطلب اشتراكًا شهريًّا وإنما يكفي دفع المال مرةً واحدةً للحصول عليه وكافة ميزاته.

  • Hitfilm Pro

برنامج Hitfilm Pro ليس للجميع بكل تأكيد لكنه أفضل برمجيات المونتاج بالنسبة لك إن كنت من هواة التصميم الرسومي الاحترافي والمؤثرات البصرية المتعلقة بالأفلام، حيث تم تزويد هذا البرنامج ببعضٍ من أفضل المؤثرات البصرية التي ربما لن ترى أفضل منها في أسواق البرامج الأخرى.

  • Avid Media Composer

سيثير هذا البرنامج إعجابك عندما تعرف أنه الأكثر شعبيةً واستخدامًا بين المصممين الاحترافين لمقاطع الفيديو الخاصة بالأغاني وأفلام هوليوود والإعلانات والمسلسلات وغيره. حيث يمتلك هذا البرنامج كل ما تحتاجه لصناعة فيديو بسيط مثل فيديو خطوات إرشادٍ لموضوعٍ ما أو فيديو تعليمي، ويمكنك حتى أن تبتكر أفلامًا معقدةً ذات مؤثراتٍ بصريةٍ مذهلةٍ مثل أفلام الأبطال الخارقين الذين نراهم اليوم. هذا ومن الجدير بالذكر أن الاستخدام الاحترافي للبرنامج يتطلب تدريبًا مسبقًا، وإلا سوف يضيع المستخدم الجديد أمام لوحاته وإعداداته الكثيرة.<a data-footnote-content="، Best Professional Video Editing Software of 2019، من موقع: www.toptenreviews.com، اطّلع عليه بتاريخ 27-10-2019.” data-footnote-id=”article-footnote-9670-3″ data-footnote-type=”numeric” href=”https://www.arageek.com/l/%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%AC%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%AC#article-footnote-9670-3″>3

خيارات أخرى مجانية

ليس هنالك مانعٌ من إلقاء نظرةٍ على خياراتٍ أخرى قد تجدوها أفضل بالنسبة لتجربتكم الخاصة، وخصوصًا إن كانت مجانيةً بالكامل مثل المطروحة أدناه :

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مفهوم برمجيات المونتاج

ما هو الرسم الرقمي