in

أفضل الملابس الرجالية الجديدة للشراء الآن

سويت شيرت سيتي ستايتس × نايكوس ينبض هارت

City States هي علامة تجارية مقرها لندن تعمل مع مبدعين من جميع أنحاء العالم لإنشاء إصدارات محدودة من ملابس التزلج القابلة للتحصيل . أولاً أسفل المنحدر هو تعاون مع فنان الشارع النمساوي Nychos ، الذي وضع رسوماته التشريحية في جميع أنحاء هذا المنحدر المكون من 12 قطعة.

  

فريد بيري قميص بولو مخطط خاص

احتفالًا بمرور 40 عامًا على إصدار فرقة سكا البريطانية The Specials ألبومها الأول ، أنتج فريد بيري مجموعة صغيرة من قمصان البولو التي صممها متعاونون منذ فترة طويلة Art Comes First. كتقدير مناسب ، سيذهب جزء من العائدات إلى 100 Club ، وهو مكان موسيقي مستقل شهد أكثر من حصته العادلة من العروض الخاصة.

حقيبة حمل زين الحي

لا تتوفر علامة الجوار التجارية لأزياء الشارع في طوكيو على نطاق واسع خارج اليابان ، لكن آلهة الملابس الرجالية في السيد بورتر تمكنوا من الحصول على بعض القطع الحصرية لتحرير اليابان للموقع. هذه الحقيبة الواسعة المصنوعة من النايلون لطيفة للغاية بالنسبة لمجموعة الصالة الرياضية التي تفوح منها رائحة العرق ، لذا استخدمها كوسيلة أنيقة لتسوق التسوق في عيد الميلاد بدلاً من ذلك.

أوميغا ساماستر دايفر 300 متر إصدار 007

كنا نتوقع منك يا سيد بوند. مع انخفاض العرض الترويجي الذي طال انتظاره No Time To Die أخيرًا هذا الأسبوع ، تم أيضًا السماح لساعة 007 الجديدة بالخروج من Q Branch (أو بالأحرى مقر Omega في سويسرا). أحدث نسخة من Bond’s Seamaster هي عجائب مستوحاة من الطراز القديم مدعومة بحركة أوميغا Co-Axial Master Chronometer 8806 الدقيقة للغاية. إنه مقاس 42 مم مكتنزة ، ولكنه مصنوع من التيتانيوم يشعر بالضوء على المعصم. متوفر على أحزمة شبكية وحلف الناتو ، مقابل أموالنا ، يمكن ارتداؤها أكثر بكثير من البدلة الرسمية.

لي جينز x تمبرلاند تيك جينز

تعاونت ماركة هيريتيج دنيم لي مع Timberland من أجل تعاون أمريكي بالكامل مليء بالمراجع الأرشيفية. مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، تم تصنيع هذا الجينز من القطن من مبادرة Better Cotton وطبقة طلاء طارد للماء خالٍ من مادة PFC – وهو مثالي للمشي الممطر إلى الحانة.

قميص ريس ريتي بأكمام طويلة

إذا كنت تحب التسوق ولكنك تشعر أيضًا بالذنب حيال ذلك ، فمن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو شراء القطع التي يمكنك ارتداؤها على مدار العام. هذه الخزانة الكلاسيكية من متاجر التجزئة الفاخرة ريس هي ذلك تمامًا. ارتديها من تلقاء نفسها لتناول المشروبات الاحتفالية ، وطبقيها أسفل سترة من البحرية في الأيام الباردة الهشة واتركيها تنفتح فوق قميص أبيض عندما تشرق الشمس أخيرًا.

حذاء بالاديوم × كينزو بالاشوك

إنه أمر رائع لهذا التعاون بين علامتين تجاريتين للأزياء الفرنسية حيث يحصل حذاء Palladium الكلاسيكي على علاج Kenzo. تم تصميمه في الأصل كأحذية خارجية في الخمسينيات من القرن الماضي ، وقد بحث كينزو عن هذا الحذاء العملي في التسعينيات (نعل المشي لمسافات طويلة ، فحص ، سوار الكاحل المبطن ، فحص) ولكنه حذاء أنيق.

All Blues Rauk خاتم ضيق

تمت تسمية هذا الخاتم على اسم rauks ، التكوينات الساحلية الموجودة في السويد والنرويج ، وهذا الخاتم من ماركة المجوهرات في ستوكهولم All Blues يحمل معنى جديدًا لمصطلح “انظر إلى هذه الصخرة”. منحوتة يدويًا من الفضة الإسترليني المعاد تدويرها ، قبل أن يتم تغليفها بالشعيرية المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا ، إنها تمثل أسلوبًا رئيسيًا في كيف لا يجب أن تكون مجوهرات الرجال براقة.

رقبة مستر بي صوف ميرينو

عندما تم إطلاقها لأول مرة ، حصلت العلامة التجارية الداخلية من تاجر الملابس الإلكترونية الفاخر السيد بورتر على رفع البقول وفتح المحافظ من خلال عرضها السهل من القطع سهلة الارتداء. وفي الوقت المناسب تمامًا لموسم حفلات الكريسماس ، قام السيد P بذلك مرة أخرى من خلال قطرة تركز على ملابس السهرة ، والتي ترى سترات شال وسراويل توكس جنبًا إلى جنب مع المفضلات الدائمة مثل هذا السترة الرفيعة.

بنطلون H&M Corduroy

حتى تجار التجزئة للأزياء السريعة ليسوا محصنين ضد زيادة الشهية لأدوات خزانة الملابس التي تدوم طويلاً. تم إصدار H&M Edition منذ عامين ، وفي كل موسم يقدم نوعًا من أحجار الزاوية لخزانة الملابس التي تتناقض مع سعرها الصغير. نحن نحب تعدد استخدامات هذا البنطال القطني ، والذي يمكنك ارتدائه أو ارتدائه.

حذاء جانت بومونت برباط منخفض

عدد متزايد من التفاعلات الاجتماعية + الأرصفة الفاترة = متطلبات الأحذية الذكية والمريحة بنعل جاهز للثلج. هذه الديربيز من ماركة جانت التي أسستها ولاية كونيتيكت ومقرها ستوكهولم ، هي حقيقية متعددة المهام. رسمي بما يكفي إذا تلقيت دعوة مع قواعد لباس مخيفة ، في حين أن النعل المعاصر الكثيف يجعلها حذاءًا رائعًا لعطلة نهاية الأسبوع أيضًا.

قميص بيجامة حرير من Goodhood x Soulland

لإثبات أن PJs الحريرية ليست فقط من أجل Heff wannabes ، فقد قفز متجر Goodhood في East London حرفيًا إلى السرير مع العلامة التجارية Soulland ومقرها كوبنهاغن من أجل تعاون حصري. تم تصميم البيجامات ذات الإصدار المحدود من قبل الفنانين الأمريكيين تشارلي روبرتس كإشادة لمهاجم نيرفانا كورت كوبين الذي ارتدى زوجًا مغطى بالقلب في حفل توزيع جوائز MTV لعام 1992. من قال أن الجرونج لا يمكن أن يكون فاخرًا؟

Puma x Ader Error RS 9.8.1 تحديث

إنه هاتريك للمتعاونين المتسلسلين Puma وعلامة أزياء الشارع الكورية Ader Error ، حيث تطلق العلامات التجارية مشروعهم المشترك الثالث. مع التأثيرات الرجعية ومضات من اللون الجريء ، حصل حذاء التنس من Puma على تغيير مستوحى من التسعينيات ، جاهز لسيول مع نعل سميك وأجزاء من جلد الغزال الأشعث.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

المحافظة على الدين

دعاء التوبة