in

أفضل البلوزات نصف البريدي للشراء في عام 2020

أشهر الشتاء القاتمة ليست هي الأفضل للتحفيز وارتداء الملابس عندما لا يزال الظلام بالخارج ليست فكرة أي شخص للاحتفال. هناك بعض الأخبار السارة عن الملابس ، كما هو الحال مع الشتاء ، يعود ثاني أفضل صديق للرجل إلى التناوب.

نحن نتحدث عن التريكو – ملابس التريكو الجيدة والموثوقة والمريحة دائمًا. على الرغم من أنه قد يكون لديك رقاب ملفوفة وطاقم وأعناق على شكل V كلها مرتبة ، إلا أن أحد الأساليب التي تحقق عودة غير محتملة هو السترة ذات السوستة النصفية.

منذ وقت ليس ببعيد ، كان هذا حكرًا على لاعبي الجولف في منتصف العمر والمستشارين السياسيين الذين يعانون من الخوف من الأسلوب ، والذين قاموا بدلاً من ذلك بإخفاء مزايا نصف الرمز البريدي. الآن يتم تجديده بأقمشة فاخرة وتصميمه بطرق مثيرة للاهتمام وهناك أسباب وجيهة لكونه دعامة أساسية في خزانة ملابسك. اسمح لنا بتقسيمها لك.

  

الحال بالنسبة سترة نصف الرمز البريدي

يمكن القول أن السترة ذات السوستة هي واحدة من أكثر قطع التريكو التي يتم التغاضي عنها . ممتاز للارتداء الموسمي وكطبقة متوسطة خلال فصل الشتاء ، ولدت في الساحة الرياضية.

يعود الطراز إلى ثلاثينيات القرن الماضي مع ظهور الرمز البريدي ، والذي يسمح بالطبع لمن يرتديه بكشف عنقه وحمايته وضبط درجة حرارة الجسم وتنظيمها ، وغالبًا ما كان يرتديه المتسابقون خلال تلك الفترة. إنه مصنوع تقليديًا من ألياف طبيعية مثل الصوف والكشمير والقطن ، ولكن الخيارات من صنع الإنسان مثل الصوف تحظى بشعبية أيضًا إذا كنت تبحث عن شيء غير رسمي إلى حد ما.

زارا

في السنوات الأخيرة ، تم تبني السترة ذات السحاب من قبل كل من المجموعة الفاخرة وكذلك العلامات التجارية لأزياء الشارع (غالبًا ما تكون واحدة ونفسها هذه الأيام) ، لذلك فهي جذابة لجميع الأنواع – من المستشارين الماليين إلى كرة القدم غير الرسمية . تأتي معظم السحابات النصفية بألوان سهلة الارتداء – الرمادي والأزرق البحري والمحايد – مما يمنحها تنوعًا هائلاً. في أحد هذه الظلال ، لا تكون القطعة عبارة عن قطعة مميزة ، ونتيجة لذلك يمكن ارتداؤها مع ملابس أكثر مما قد تعتقد في البداية.

كيفية ارتداء سترة نصف الرمز البريدي

عارض

ريس

في نهاية عارضة بكثير من الطيف، هناك انسجام واضح بين سترة نصف الرمز البريدي و الدنيم أو بناطيل سبور، وكلاهما يجب أن تبقى داكنة اللون لتجنب الدوس في خارج أوقات العمل أراضي الرئيس التنفيذي.

سيؤدي العمل مع هذه الأنواع من خيارات البنطلونات إلى إعداد مظهر مريح لعطلة نهاية الأسبوع يمكن إضفاء لمسة أنيقة عليه بسهولة إذا لزم الأمر. إذا لم يكن هذا هو ما يناسبك ، فأنت ترتدي سترة واسعة أو سترة من جلد الغزال ، أو حتى جيليه لإطلالة مستوحاة من ملابس العمل.

عارضة الذكية

ريس

تبدو السوستة النصفية جيدة بشكل خاص عند ارتدائها تحت معطف مفصل ، في ظلال من اللونين البحري والرمادي ، في عطلات نهاية الأسبوع أو الليالي بالخارج. نظرًا لأن نسبة كبيرة من السترات الواقية من الرصاص تأتي في تلك الألوان الموثوقة ، يمكن أن تساعد في إنشاء مظهر نغمي يصعب عيبه.

بدلاً من ذلك ، هناك الكثير من الدرجات اللونية المحايدة والناعمة ، لذلك إذا كنت ترغب في إضافة القليل من التباين إلى مظهرك ، فأنت تعرف ما يجب القيام به. عند ارتدائها مع ملابس رسمية ، ستقلل سترة نصف سحاب من الجانب الأنيق للأشياء بسبب طبيعتها غير الرسمية بطبيعتها. هذا يجعله خيارًا مفيدًا بشكل خاص في هذا اليوم وأصبح التفكير في قواعد اللباس أكثر استرخاءً.

ذكي

ريس

إن السوستة النصفية رقيقة بشكل عام بما يكفي لارتدائها تحت سترة ، لذلك إذا كنت متوجهاً إلى العمل ولا تريد ضجة أخذ معطف معك ، فهو بديل. عند ترك السوستة النصفية ، لا يزال بإمكانها إظهار أنك ترتدي ملابس أنيقة وترتدي قميصًا وربطة عنق – إذا كان مكتبك يتطلب ذلك – ولكن إذا كانت درجة الحرارة شديدة البرودة ، فيمكنك ضغطها وإبقاء رقبتك دافئة .

العلامات التجارية الرئيسية للسترات نصف البريدي

رالف لورين

إذا كنت تفرد شيئًا واحدًا كان دائمًا ما يفعله رالف لورين جيدًا ، فستكون الأساسيات ولمسة الأناقة غير الرسمية التي تأتي معها. عبر محفظتها – من نقطة دخول بولو إلى الطبقة العليا ، Purple Label – يمكن العثور على نصف الرمز البريدي في مجموعة من نقاط الأسعار والمواد ، وهو ما يفسر جزئيًا سبب استمرار العملاء في العودة إلى العلامة التجارية مرارًا وتكرارًا.

برونيلو كوتشينيلي

Brunello Cucinelli هي مثل فيراري في عالم الملابس الرجالية الفاخرة ، فهذه هيبتها وجودتها. يقع مقرها في Solemeo بإيطاليا ، وتهتم دائمًا بالملاءمة ، وهو العنصر الأول والأكثر أهمية عند محاولة تحقيق الأناقة. لكن الأقمشة هي نقطة تركيز أخرى ، وسواء كانت الكشمير أو أرقى أنواع صوف ميرينو ، فهناك مستوى واضح من الراحة التي تأتي مع ارتداء العلامة التجارية ، مما يجعل نصف سوستة Cucinelli من بين الأفضل في العالم.

ريس

قد لا تمتلك Reiss التراث أو الوصول إلى نسيج لا مثيل له مثل بعض العلامات التجارية في هذه القائمة. ولكن بالنسبة إلى نسبة الجودة إلى السعر التي لا تقبل المنافسة ، فمن الصعب التغلب عليها. توقع خيارات ألوان صامتة وصوف ميرينو الناعم ، والذي يظهر في مجموعة Reiss من الملابس المحبوكة ، بما في ذلك صداري العنق بسحاب. نوباتها النحيفة تضمن أنها تعمل بشكل جيد تحت الخياطة ، أو بمفردها كجزء من إطلالة غير رسمية في عطلة نهاية الأسبوع.

بطل

تأسست Champion في عام 1919 ، وهي قوة لا يستهان بها عندما يتعلق الأمر بالملابس الرياضية. تشتهر بتريكو القطن المنسوج العكسي ، وهو ناعم الملمس ومقاوم للتقلص – مكافأة دائمًا. على الرغم من أنها معروفة بالكلاسيكيات ، إلا أن هناك الكثير من الخيارات الممتعة والمعاصرة الجريئة في لوحة الألوان ، وغالبًا ما تكون هناك جهود تعاونية أيضًا. ابحث عن القطع المصممة جنبًا إلى جنب مع Supreme ، والتي تعمل معها العلامة التجارية غالبًا.

لورو بيانا

تعتبر Loro Piana أيضًا ذات وزن ثقيل من الفخامة الإيطالية ، وهي أيضًا مطحنة قماش كاملة التجهيز وتنسج وتحبك معظم أقمشتها في المنزل. يمنحها هذا تحكمًا كاملاً في العملية بأكملها ويسمح للعلامة التجارية بتجربة واستخدام أثمن المواد الخام فقط لنفسها. إنه متخصص في الكشمير ولكنه يحب العمل مع الكشمير الصغير الذي يكون أكثر نعومة ، إذا كنت تستطيع تصديق ذلك. تم تصميم كل منتج ليكون مريحًا للغاية ، ولا يُستثنى من ذلك أنصاف الكود البريدية.

جون سميدلي

مع أمر ملكي من جلالة الملكة ليز ، وجميع ملابس التريكو المصنوعة في المملكة المتحدة ، فإن John Smedley بريطاني بقدر ما يمكنك الحصول عليه. تأسست في عام 1784 ومقرها في ديربيشاير ، وهي تتحكم في عملية التصنيع بأكملها – من الغزل إلى التشطيب والقص إلى الخياطة – مما يعني أن هناك مجالًا صغيرًا للخطأ وأن المنتج عالي الجودة مضمون دائمًا.

أحد عناصرها البطل هو سترة نصف سحاب من صوف ميرينو ، صُنعت بسنوات من الخبرة والمعرفة من فريق تصميم خبير.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

أجمل برج في العالم

أفضل الملابس الرجالية الجديدة للشراء الآن