in

أفضل أحذية رياضية مكتنزة / "قبيحة" يمكنك شراؤها في عام 2020

بالنسبة للمراقب العادي ، ربما كان الأمر بمثابة صدمة عندما ظهر فجأة أن نخبة الموضة تأخذ إشارات أسلوبها من Sporty Spice في زوج من Sketchers حوالي عام 1995 ، لكنها في الواقع تقدم طبيعي جدًا. فكر في الأمر كإجابة للأحذية على ارتخاء وتوسيع الصور الظلية التي نراها في الموضة لبعض الوقت الآن.

بعد عدة سنوات من البساطة البيضاء النظيفة والنحيفة التي تشبه الجوارب في عالم المدربين ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تتأرجح الأمور وتبدأ في الاتجاه المعاكس. كان حذاء Raf Simons X Adidas Ozweego واحدًا من أوائل “ المدربين القبيحين ” الذين ارتدوا الأمور حقًا ، ولكن مع إصدار حذاء Balenciaga الرياضي المثير للإعجاب من نوع Triple S ، بدأ جنون الأحذية المتكتلة هذا رحلة بالفعل.

يوضح أندرو برينز ، المشتري في متجر الأزياء الشهير أوكي ني: “فيما يتعلق بالموضة ، كانت الأحذية تدور حول الأحذية البسيطة ، مثل ستان سميث ، روش رانز أو كومون بروجيكتس أكيلز لوز” .

“في عام 2015 ، نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالًا بعنوان” انسوا حافي القدمين: الرائد الجديد في أحذية الجري هو توسيد “، مع التركيز على علامة تجارية معينة من أحذية الجري الجديدة نسبيًا التي تتميز بنعل سميك. وبطبيعة الحال ، لم يستغرق المصممون وقتًا طويلاً لملاحظة ما كانت تنتجه العلامات التجارية للأداء “.

نهاية الحذاء الرياضي البسيط؟

فهل تتسبب حركة المدرب الكبيرة في كارثة للأحذية البسيطة ؟ لا يعتقد بن كار من MatchesFashion ذلك ، لكنه لم يتفاجأ بوجود تحول.

“على الرغم من أنني لا أعتقد أن الحذاء الرياضي النظيف سيذهب إلى أي مكان ، فمن المؤكد أن وجوده منتشر في كل مكان في الملابس الرجالية الحديثة. فكر في الأمر ، إذا كنت مراهقًا وكان والدك يرتدي حذاءًا رياضيًا بسيطًا ، فأنت لن ترغب في تبني هذا النمط ، أليس كذلك؟

“أعتقد أن الموضة في أنقى صورها هي دائمًا ، ويجب أن تكون دائمًا ، رد فعل على ما حدث من قبل.”

كيفية تصميم أحذية رياضية مكتنزة

يقوم المدربون الضخمون حاليًا بتحطيم ألواح الرصف في أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم ، لكن دمجها في خزانة ملابس يومية عملية يمكن أن يمثل تحديًا بسيطًا.

يقول كار: “نصيحتي الأولى هي عدم ارتدائها بإطلالة بسيطة”. “لقد أصبحوا محور التركيز الوحيد [لا يقصد التورية] للزي وهذا ليس جيدًا أبدًا.” يقترح أيضًا ارتداء عدة طبقات في الأعلى للمساعدة في موازنة المظهر وتجربة الألوان الزاهية والقطع التي ستشوه صورتك الظلية. ويضيف: “تعمل السراويل القصيرة والسراويل الرياضية والملابس الرياضية الضخمة بشكل جيد … ويمكن للحذاء الرياضي الضخم أن يثبت ذلك.”

يعتقد Oki-Ni’s Brines أن عدم ارتداء حذاء رياضي ضيق ليس فكرة جيدة أبدًا ويؤكد على أهمية ارتداء المظهر بثقة. يشرح قائلاً: “ارتدي الحذاء ، لا تدع الحذاء يلبسك”. “إذا كنت ترتديها فقط لأنها تتماشى مع الموضة ، ولم تكن كذلك ، فستشتم رائحتك على بعد ميل واحد.”

لذا ، قم بإلقاء اللوم على راف سيمونز ، وإلقاء اللوم على بالنسياغا ، وإلقاء اللوم على والدك – فكل من هو المسؤول حقًا عن ظهور كسارات الخنفساء غير ذي صلة. حقيقة الأمر هي أن المدربين هم عمالقة الآن ومن المحتمل أن تنضم إلى الحفلة قبل فوات الأوان.

أفضل أحذية رياضية مكتنزة يمكنك شراؤها

هل أنت مستعد لاحتضان أحد أكثر الاتجاهات إثارة للانقسام للخروج من الأعماق المظلمة لبحيرة فاشون منذ عودة قصة شعر الوعاء؟ هذه هي أفضل أحذية رياضية في كل نقطة سعر إذا كنت ترغب في الانضمام إلى نادي التدريب الضخم.

بالنسياغا تريبل إس

حسنًا ، دعنا نبتعد عن الطريق. لا يمكنك التحدث عن الأحذية الرياضية الضخمة دون ذكر بالنسياغا. منذ تعيين Demna Gvasalia رئيس Vetements كمدير إبداعي في أواخر عام 2015 ، أصبحت العلامة الإسبانية الفاخرة واحدة من أكثر الأسماء تقدمًا في مجال الموضة ، ولا شك أن حذاء Triple S الرياضي الأيقوني الآن هو بلا شك مجدها.

مستوحاة من الأحذية التقويمية ونوع المدربين الذين يفضلهم السائحون ، طغى Triple S على أسلافه المجردة من الظهر وسرعان ما أصبح مشهدًا منتظمًا في أسابيع الموضة بالإضافة إلى شراء الكأس للمهتمين بالأزياء الراقية والتلاميذ على حد سواء.

ريبوك إنستا بامب فيوري

علامة تجارية بريطانية للملابس الرياضية بخلفية في الأحذية الرياضية السميكة. دفع هذا الاتجاه الأخير العلامة المولودة في بولتون إلى دائرة الضوء مرة أخرى ، كما أن العديد من الصور الظلية من أرشيفها تبدو أكثر صلة اليوم من أي وقت مضى.

تم إطلاق هذا الحذاء المبتكر الذي يتميز بنظام توسيد ‘Pump’ الرائد من Reebok لأول مرة في عام 1994 ولكن في السنوات الأخيرة وجد مكانًا على رفوف أحذية مصممي الأزياء وكذلك السيد Motivators. تم إعادة تصور Insta Pump Fury من خلال العلامات التجارية التي تتراوح من BAPE إلى Vetements وحصلت على متابعة تشبه العبادة في هذه العملية ، مما يجعلها واحدة من أروع أحذية رياضية مكتنزة يمكنك الحصول عليها في تناوبك.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

آرتيتا يطمح في أن يكون ثاني من يفعلها في تاريخ الآرسنال .!

رقم ذهبي لكين هذا الموسم