in

أسوس تكشف عن حواسب ZenBook جديدة بمعالجات إنتل الجيل الحادي عشر

وهو أنحف جهاز متحول في العالم بشاشة OLED وسماكة 13.9مم، كما يتميز بوزن خفيف 1.2 كجم فقط، وهو أحد إصدارات الشركة التي ترتكز على مشروع Athena من إنتل.

ويتميز الحاسب بشاشة تقدم بجودة عرض 4K UHD تدعم اللمس ونطاق واسع من التغطية اللونية بنسبة 100% من ألوان DCI-P3 gamut.

كما يدعم الجهاز قلم ASUS active stylus الجديد الذي سجل 4096 مستوى في الضغط.

استخدم في التصميم اللمسات النحاسية مع إطار من الألومنيوم، فواصل ErgoLift التي تدعم إنحناء الجهاز حتى 360 درجة، للإختيار بين أنماط عرض مختلفة أو وضع الجهاز اللوحي.

كما تأتي تقنية ASUS NumberPad 2.0viii في الجهاز لدعم إدخال سريع للبيانات، أيضاً يضم الجهاز لوحة مفاتيح من الحافة إلى الحافة لتقدم للمستخدم مساحة إضافية لتنفيذ مهام أكثر.

وتدعم أسوس جهازها بالجيل الحادي عشر الجديد من معالجات إنتل، مع معالج Core i7، ورسوميات Xe، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1تيرابايت في PCIe 3.0 في 4 SSD.

كما يتضمن ZenBook Flip S اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C، الجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، ومدخل HDMI، أيضاً يمكن للبطارية أن تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 15 ساعة.

ASUS ZenBook Flip 13

يأتي جهاز أسوس بسماكة 13.9 مم، ووزن 1.3 كجم، كما يأتي بحجم صغير وفواصل ErgoLift صممت بدقة لدعم إنحناء الجهاز حتى 360 درجة، لدعم عمل ZenBook Flip 13 كجهاز حاسب، أو جهاز لوحي، أو للتثبيت في زاويا عرض مختلفة.

ويضم جهاز ZenBook Flip 13 بطارية بسعة 67 Wh تدعم المسخدم بعمر شحن يصل إلى 14 ساعة، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، كما تدعم تقنية ASUS USB-C Easy Charge المستخدم للإستفادة من مجموعة واسعة من الموصلات المميزة بمعايير USB-C، وUSB-C Power Delivery.

يأتي الحاسب بشاشة OLED تدعم خاصية اللمس بجودة NanoEdge FHD، كما تتوافق في العمل مع قلم ASUS الجديد الذي يدعم حتى 4096 مستوى في الضغط.

أيضاً يأتي بالجيل الحادي عشر الجديد من معالجات إنتل Core i7 مع كرت شاشة Xe، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في PCIe 3.0 SSD.

ASUS ZenBook S

 

هو من إصدارات أسوس المميزة هذا العام، والذي يتميز بتصميم فائق النحافة حيث يتميز بسماكة 15.7مم، ووزن 1.35 كجم، كما يأتي الجهاز بحجم شاشة 13.9 إنش، وأبعاد 3:2.

كما تأتي الشاشة بدقة 3.3K أو 3300 *2200 بيكسل، في شاشة NanoEdge PANTONE بخاصية اللمس، حيث تقدم الشاشة مساحة أكبر في العرض في تصميم صغير الحجم.

ويدعم الجهاز بطارية بقدرة 67 Wh لعمر شحن يصل إلى 12 ساعة، أيضاً يتميز الجهاز بطلاء Jade Black الجديد الذي يجمع بين النحاس الأحمر الماسي وشعار ASUS على غطاء الجهاز لتصميم مميز، أيضاً تدعم فواصل ErgoLift التي تأتي بتصميم دقيق، مع تجربة مريحة للكتابة على لوحة المفاتيح التي تأتي من الحافة إلى الحافة.

أيضاً يأتي الحاسب بنظام تبريد محسن يدعم تدفق الهواء، كما يدعم هذا الإصدار أيضاً معالجات إنتل الجيل الحادي عشر الجديدة Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في PCIe 3.0 SSD في SSD4 M.4، كما يضم الجهاز مدخل HDMI بحجم كامل، والجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، مع اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C بسرعة فائقة، مع فتحة لقارىء MicroSD.

المصدر: عالم التقنية#موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع #شعلة #شعلةدوت_كوم#شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم التكنولوجيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

السديس يقف على حركة الحشود بالمسعى ويطلع على تفويج المعتمرين بالحرم

فيس بوك تضع قيودًا على خاصية إعادة التوجيه في تطبيقها ماسنجر