in

أزياء الشتاء الرجالية : دليل كامل للأناقة

نه ذلك الوقت من العام مرة أخرى عندما يكون من الضروري رش أقراص فيتامين (د) على العصيدة الخاصة بك وتشغيل ضوء SAD فقط لتتمكن من سحب نفسك من تحت الأغطية. ويطلقون على هذا أفضل وقت في السنة؟

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يسخن القواقع لدينا هو أن الأشهر الصقيع توفر فرصة لإضافة ملحق إضافي إلى ترسانة الملابس الخاصة بنا. وبالحديث عن أرسنال ، سنصل إليهم بعد قليل.

نحن نتحدث بالطبع عن الأوشحة. محبوب من قبل Rupert the Bear و Lenny Kravitz وجميع مبتدئين في مجال الحياكة ، إنها ضرورية في فصل الشتاء – لكنها ليست بسيطة مثل مجرد رمي أي شخص قديم.

  

  • How To Tie A Tie – The Fish Bone

اعتبارات شراء الأوشحة الشتوية

أسلوب

عندما يتعلق الأمر بالتسوق للأوشحة ، اتخذ موقفًا عمليًا ، “أول ما يجب مراعاته هو الغرض” ، كما يقول كريس هوبز ، كبير محرري الأسلوب في MatchesFashion.com . “هل هو وشاح يومي لإبقائك دافئًا في رحلة الصباح الباكر؟ هل هي عبارة عن بيان أم شراء أزياء؟ أو هل ترغب في إضافة لمسة من الألوان إلى خزانة ملابسك؟ “

في النهاية ، مثل معظم قطع الملابس ، هناك الكثير من الخيارات ، لذا فإن توضيح سبب رغبتك في الوشاح يساعد في اتخاذ القرار. “أنا شخصياً أحب الأوشحة الكبيرة التي تحيط بي – أريدها أن تكون مناسبة للغرض وتساعدني على الدفء.” إذا كانت الإجابة على جميع الأسئلة أعلاه هي “نعم” ، فقد يكون من الذكاء شراء بعض الأوشحة المختلفة لأغراض مختلفة.

قماش

مع الأرفف التي تنحني تحت وطأة كل ما قد ترغب فيه رقبتك الباردة ، إنها ساحة لعب مفتوحة عندما يتعلق الأمر باختيار نمط من الوشاح.

إذا كنت تبحث عن وشاح يدوم مدى الحياة ، فإن الأقمشة الطبيعية مثل الصوف والكشمير ستكون الأفضل. الصوف دافئ ومسامي ومستدام وقابل للتحلل. الشاغل الوحيد هو الاعتناء بالوشاح التقليدي. يحذر هوبز من أن “معظمها مصنوع من الصوف الطبيعي والكشمير ويمكن أن تتعطل بسهولة”. “كن حذرًا بشأن كيفية تخزينها واحذر من العث.”

اللون

لا يوجد لون صحيح أو خاطئ عندما يتعلق الأمر بوشاح الشتاء. هذه ليست لوس أنجلوس في التسعينيات – لن تكون مخطئًا بالنسبة لكريب لمجرد أن الوشاح الذي حبكته نانتك من البحرية. ولكن كما هو الحال مع اعتبارات النسيج ، إذا كنت تبحث عن وشاح يقطع مسافة بعيدة ، فإن اللون المحايد هو الخيار الأكثر حكمة.

ينصح هوبز “دون الرغبة في أن تبدو مملاً ، استثمر في الأسود أو البحري أو الجمل أو الرمادي”. “هذه ألوان كلاسيكية يمكن أن تتناسب مع أي زي وتتجاوز الاتجاهات الموسمية.”

ريس

5 أنماط وشاح الشتاء للنظر فيها

طرحة يومية

إذا كنت تريد وشاحًا محترمًا بما يكفي لارتدائه مع معطف مخصص للعمل ولكن سيبدو أيضًا جيدًا مع مظهر غير رسمي لعطلة نهاية الأسبوع ، فاختر محبوكًا أكثر سمكًا في الظل المحايد. ابحث عن شيء مصنوع من الصوف بنسبة 100 في المائة للحصول على قطعة مستدامة وقابلة للتحلل الحيوي ستبقيك دافئًا ولكن لا تتعرق.

أوشحة فاخرة

وشاح اليوم الفاخر إما ناعم بشكل جميل ، أو محبوك من الكشمير أو بيان آخر صيحات الموضة. كلاهما له مزاياهما ، الأمر يعتمد فقط على ما إذا كنت تبحث عن شيء تعتز به ، والذي تخرجه من صندوق الأرز كل شتاء ، أو تلك القطعة التي يجب اقتناؤها والتي ، في الواقع ، يمكن أن تكون عجائب موسم واحد.

أوشحة كبيرة الحجم

لا تصدق ما يقوله الناس ، الحجم مهم. والشكل. الوشاح الطويل والنحيف بشكل هزلي لا يفيد أي شخص ، لكن الوشاح العريض المصمم على شكل بطانية سيكون عمليًا إلى الأبد. اشتريها بلون محايد أو طبعة كلاسيكية وستجعل وشاحًا لامعًا كل يوم. ولا تنس أن تأخذها معك في رحلة لأنها ستتضاعف كبطانية ثانوية.

أوشحة كرة القدم

على الرغم من أنه قد لا يكون ارتداء مجموعة أدوات فريقك على المدرجات (خوفًا من تسليم مؤخرتك إليك بعد صافرة النهاية) ، إلا أن الشتاء يعد فرصة جيدة لإظهار فريقك المحبوب أنك تهتم. ليس لديك فريق؟ إما أن تنحرف عن هذا الاتجاه أو تنطلق عالميًا واختر وشاح بلدك المفضل. كن حذرًا ، سيكون هناك توقع عام بأنك تفهم قاعدة التسلل.

أوشحة منقوشة

تمامًا مثل بدلة أمير ويلز ، فإن وشاحًا منقوشًا – مخططًا أو مموهًا أو ترتان أو منقوشًا – من الصوف أو الكشمير عالي الجودة ، لديه القدرة على أن يصبح بطلًا في خزانة الملابس سيستمر لعقود قادمة. فقط اسأل توماس بربري ، إذا كنت لا تصدقنا.

كيف ترتدي الوشاح

كانت الملابس الرجالية في حالة تغير مستمر منذ أن بدأ الرجال في إقران الأحذية الرياضية مع بدلاتهم ، مما يعني أن القواعد التي كانت مطبقة ذات مرة تحصل الآن على استقبال فاتر. يقول هوبز: “لا تقل أبدًا” لا لا “لأننا رأينا كل شيء من خياطة اللحف والطبعات الزاهية إلى الإصدارات العصرية من وشاح كرة القدم المتواضع”.

مصدر القلق الوحيد الذي يجب أن تشعر به هو قواعد اللباس – إذا كنت تعمل في المدينة ومن المتوقع أن ترتدي حذاءًا لامعًا ، فقد يبدو وشاح جيفنشي الفني غير متناسق بعض الشيء. كما سبق ، إذا كنت تعمل في موقع بناء ، فإن وشاح الكشمير الناعم الذي يمكن أن يتعطل في ثانية ربما ليس هو الحكمة الأكثر حكمة. في النهاية ، يبدو الأمر كما يقول هوبز ، “كل شيء سار حقًا.”

أفضل ماركات الأوشحة الشتوية

بربري

من الاختيار الكلاسيكي للعلامة التجارية إلى إعادة تصور وشاح كرة القدم ، تعتبر ملابس بربري للرقبة مبدعة. بعد مرور نصف قرن على ظهورها لأول مرة ، لا تزال النسخة المعدلة من الطراز التقليدي للعلامة التجارية البريطانية تحقق جميع المربعات. “أنا أحب الإحساس العتيق لوشاح بربري المبطن قليلًا والتأثير العتيق – إنه نسخة أصلية من شيك بربري الكلاسيكي.”

راعي

حصريًا لـ MatchesFashion ، ابتكر Raey أوشحة مصنوعة بخبرة ستتمكن من نقلها إلى أحفادك – بافتراض أن العالم لم يسخن إلى الحد الذي جعلها زائدة عن الحاجة. احصل على أحد أنماط الكشمير الخفيف للريش لشيء يتناسب بسهولة مع البدلة .

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

سمك المهرج

كيف سقط برشلونة امام ديبورتيفو ألافيس …؟!