in

أدوبي فوتوشوب النظير

يعد Photoshop اليوم واحدًا من أفضل برامج تحرير الرسومات ، والتي يمكنك من خلالها معالجة الصور عن طريق التشذيب ، والتقليل ، وما إلى ذلك. في الواقع ، إنها مجموعة من الأدوات التي تم إنشاؤها لمختبر العمل.

يعد Photoshop برنامجًا مدفوعًا يحتوي على الكثير من الإمكانيات ويمكنه أن يصبح مساعدًا ممتازًا لمصممي البداية. ومع ذلك ، هذا ليس البرنامج الوحيد ، وهناك نظائر أخرى بسيطة وسهلة الاستخدام.

للمقارنة مع برنامج فوتوشوب ، يمكنك النظر في أي برامج أقل وظيفية ، وفهم ما هي مزاياها وعيوبها. إذا نظرنا إلى جميع وظائف Photoshop ، فربما لا يمكنك العثور على بديل مائة بالمائة ، ومع ذلك نقترح التعرف عليهم عن كثب.

الأعرج

خذ على سبيل المثال ، GIMP . يعتبر هذا البرنامج الأكثر ملاءمة للاستخدام. مع ذلك ، يمكنك الحصول على صور عالية الجودة مجانا.

في ترسانة البرنامج هناك العديد من الأدوات الضرورية والقوية. للعمل ، وهناك منصات مختلفة ، بالإضافة إلى واجهة متعددة اللغات.

بعد التدريب مع سادة محترفين ، ستتمكن من إتقان البرنامج في وقت قصير. ميزة أخرى هي وجود شبكة معيارية في المحرر ، لذلك من وجهة النظر النظرية ، هناك فرصة لإظهار قدراتهم في مواقع الرسم.

تنزيل GIMP

Paint.NET

الطلاء. NET هو محرر الرسومات المجانية التي يمكن أن تدعم العمل متعدد الطبقات. هناك العديد من المؤثرات الخاصة والعديد من الأدوات الضرورية وسهلة الاستخدام.

في حالة وجود صعوبات ، يمكنك دائمًا طلب المساعدة من مجتمع الإنترنت. الطلاء. NET يشير إلى النظير الحر ، يمكن استخدامه فقط على ويندوز.

تنزيل Paint.NET

أو Pixlr

PIXLR هو أحدث محرر متعدد اللغات. في ترسانتها هناك حوالي 23 لغة ، مما يجعل إمكانياتها أكثر توسعاً. يسمح النظام متعدد الوظائف بالعمل مع العديد من الطبقات والفلاتر ولديه مؤثرات خاصة مختلفة ، والتي يمكنك من خلالها تحقيق الصورة المثالية.

PIXLR – يعتمد على التكنولوجيا الحديثة ، لذلك يعتبر أفضل التناظرية عبر الإنترنت من جميع الموجودة. هذا التطبيق مناسب لكل من المبتدئين والمستخدمين الواثقين.

سومو الطلاء

Sumo Paint هو محرر لديه القدرة على تنميق الصور. مع مساعدتها يمكنك إنشاء الشعارات واللافتات ، فضلا عن استخدام الرسم الرقمي.

تتضمن المجموعة مجموعة من الأدوات القياسية ، وهذا التناظرية مجاني. للعمل ، لا يلزم تثبيت وتسجيل خاصين. يمكنك استخدام المحرر للاتصال بأي متصفح يدعم Flash. يمكن شراؤها نسخة مدفوعة من التناظرية بمبلغ 19 دولار.

Canva Photo Editor

يستخدم Canva Photo Editor أيضًا لتعديل الصور والصور. وتتمثل مزاياه الرئيسية في تغيير الحجم وإضافة الفلاتر وتعديل التباين في بضع ثوانٍ فقط. لتبدأ أنت لا تحتاج إلى تحميل وتسجيل.

بطبيعة الحال ، لا يمكن لأي من نظائرها في Photoshop أن تصبح بديلا بنسبة 100 ٪ عن النموذج الأولي ، ولكن ، بلا شك ، يمكن لبعضها أن يصبح بديلا عن الوظائف الأساسية اللازمة للعمل.

للقيام بذلك ، ليس من الضروري أن تنفق مدخراتك ، فقط استخدم واحدة من النظير. يمكنك اختيار الخيار المناسب بناءً على تفضيلاتك ومستوى الاحترافية.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قم بإنشاء خلفية بتأثير "bokeh" في Photoshop

قم بإنشاء نسيج سلس في Photoshop